موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2021 – 2022 والقنوات الناقلة لها

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة غداً الثلاثاء نحو المواجهة النارية المرتقبة التي تجمع بين منتخب مصر لكرة القدم ونظيره السنغالي غداً الجمعة الموافق 24 مارس 2022 ضمن إطار منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2021 – 2022.

اعتاد المنتخبان على المواجهة كثيراً خلال الفترة الأخيرة حيث أقيمت المباراة الأخيرة بينهما في شهر فبراير الماضي 2022 في نهائي كأس أمم أفريقيا وانتهت المواجهة بينهما بفوز السنغال في ركلات الترجيح التي حكمت أجواء المباراة، لذلك ستكون مواجهة الغد بمثابة مباراة الثأر بالنسبة لمنتخب الفراعنة.

تمكن منتخب الفراعنة من التأهل إلى المرحلة الختامية من تصفيات القارة السمراء لبطولة كأس العالم بعد تقديمه أداء مميز ورائع جعل منه متصدر المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، ويستعد منتخب الفراعنة الآن لدخول المباراة وكل أعينه في الفوز فقط وإكمال مهمة الثأر من غريمه السنغالي، وذلك من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور حيث تقام فعاليات المباراة على ملعب القاهرة الدولي.

على الجانب الآخر يستعد أسود التيرانجا لدخول المباراة ضد المنتخب المصري وكل تركيزه في خطف الفوز على أرض الفراعنة حتى يتمكن بدوره استغلال أفضلية الأرض عند مباراة إياب المرحلة الختامية، وينوي أسود التيرانجا استغلال الخبرات التي خاض بها جميع مبارياته أمام نظيره المصري في البطولات المختلفة.

تم تحديد موعد مباراة إياب المرحلة الختامية بين المنتخبين على أن تنطلق مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس 2022 على ملعب “Stade Me Abdoulaye Wade” في السنغال.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

المباراة مصر X السنغال
الموعد غداً الجمعة 25 مارس 2022 – الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة بي إن سبورت 1 و2
الملعب القاهرة الدولي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد