موعد مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب اليوم السبت 11-12-2021

ستكون الجماهير العربية على موعد مع مباراة منتخب مصر ومنتخب الأردن والتي تجمع بين المنتخبين في إطار مواجهات الدور الثاني من بطولة كأس العرب التي تقام في قطر الشهر الجاري تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

موعد مباراة مصر والأردن

موعد مباراة مصر والأردن

موعد مباراة مصر والأردن

وتقام مباراة مصر والأردن على ملعب استاد الجنوب في تمام الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة يوم السبت الموافق 11 ديسمبر الجاري، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

ويدخل المنتخبان تلك المباراة وطموحهما تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى دور نصف النهائي، من أجل مواصلة المشوار المميز نحو حصد لقب البطولة العربية الأغلى على صعيد المنتخبات الأولى.

وتأهل منتخب مصر إلى دور ربع النهائي بعدما جاء في المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، بينما صعد منتخب الأردن بعدما تواجد في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة من خلال تحقيق انتصارين.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب مصر تلك المباراة بتشكيل يضم كافة النجوم، خاصة بعد تعافي النجم محمد مجدي أفشة لاعب خط الوسط، لكن سيغيب الثنائي أحمد حجازي وأيمن أشرف بسبب الإصابة، وأكرم توفيق بسبب الإيقاف.

التشكيل المتوقع

وسيكون محمد الشناوي هو حارس مرمى منتخب مصر في تلك المباراة، وأمامه رباعي في خط الدفاع عمر كمال عبدالواحد – محمود الونش – أحمد ياسين – أحمد فتوح، وفي خط الوسط عمرو السولية – حمدي فتحي – مجدي أفشة، أما في الهجوم محمد شريف – مروان حمدي – حسين فيصل.

القنوات الناقلة

وكما أعلنت شبكة بين سبورت القطرية، فإن مباراة مصر والأردن سيتم نقلها عبر قناة Bein sport hd 1  بتعليق المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد