موعد مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 11-12-2021

تجمع مباراة هامة بين ناديي مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي  في موعد هام للغاية بالنسبة لليونايتد، خاصة في ظل سعي الفريق نحو مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خاصة مع المدرب الجديد الذي تولى مهام تدريب الفريق خلفاً للمدرب الأسبق أولي سولشاير.

موعد مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي

موعد مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي

ويأتي موعد مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي في تمام السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، يوم السبت الموافق 11 ديسمبر الجاري والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وذلك علىملعب كارو رود، في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستقوم مجموعة قنوات بين سبورت بنقل مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية والشرق الأوسط، إذ سيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد ونورويتش سيتي عبر bein sport premium 1 بتعليق المعلق على محمد علي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

ويدخل مانشستر يونايتد تلك المباراة بتشكيل مكون من نجوم مميزين من أجل حسم النتيجة لصالحه على ملعب نورويتش سيتي، فمن المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:-

  • حارس المرمى: ديفيد دي خيا
  • خط الدفاع: تيليس – ماجاواير – لينديلوف – دالوت
  • خط الوسط: مكتومياني – فريد – برونو فيرنانديز
  • خط الهجوم: راشفورد – سانشو – كريستيانو رونالدو

ترتيب الفريقين

وتمكن مانشستر يونايتد من جمع 24 نقطة بمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن، وذلك بعد مرور 15 جولة من عمر المسابقة، إذ فاز اليونايتد في 7 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، لكنه خسر 5 مباريات.

أما فريق نورويتش سيتي، فلم يجمع خلال مبارياته ببطولة الدوري الإنجليزي حتى الآن، سوى 10 نقاط، من تحقيق 10 نقاط من الفوز في مباراتين، والتعادل في 4 مباريات، لكنه خسر 9 مباريات.

ويحتل اليونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما نورويتش سيتي في المركز الأخير بجدول الترتيب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد