نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2017/2018

يلتقي مانشستر يونايتد وليفربول يوم السبت 10مارس2018م في الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في منافسة شرسة من الفريقين على المركز الثاني في الدوري بعد أن حسم مانشستر سيتي المركز الأول بتصدره لجدول المسابقة بفارق كبير من النقاط عن أقرب منافسيه، فيدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة وهو في المركز الثاني حاليا برصيد 62 نقطة من لعب 29 مباراة في الدوري، ويسعى الفريق للفوز بالمباراة للحفاظ على مركزة في ترتيب جدول المسابقة، وفي المقابل ليفربول يدخل اللقاء وهو في المركز الثالث في الترتيب برصيد 60 نقطة من لعب 29 مباراة أيضا، ويأمل يورجن كلوب مدرب ليفربول في الخروج من المباراة بالحصول على الثلاث نقاط للصعود للمركز الثاني على حساب منافسة مانشستر يونايتد، وتعد هذه المباراة هي الأقوى والأهم هذا الأسبوع في الدوري الإنجليزي، ولمتابعة مواعيد أهم مباريات الأسبوع في مختلف الدوريات اضغط هنا.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

أرقام الفريقين في الدوري:

انتهت مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب الآنفيلد بالتعادل السلبي بين الفريقين، ونوضح في الجدول التالي أهم أرقام الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز 2017/2018 قبل بداية مباريات الأسبوع 30.

المقارنة مانشستر يونايتد ليفربول
لعب 29 29
فاز 19 17
تعادل 5 9
خسر 5 3
نسبة الفوز %65.5 %58.6
سجل أهداف 56 67
استقبل أهداف 22 32
معدل التهديف في المباراة 1.9 2.3
النقاط 62 60
الترتيب الثاني الثالث

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد وليفربول:

أعلن منذ قليل مدربي فريقي مانشستر يونايتد وليفربول التشكيل الرسمي للفريقين الذي سوف يبدأ المباراة، وجاء التشكيل كما هو موضح الصور التالية.

توقيت المباراة والقنوات الناقلة:

تلعب مباراة العودة بين مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت 10مارس2018م، ومن المقرر أن يستضيف ملعب الأولد ترافورد ملعب المان يونايتد المباراة، وتقام المباراة في تمام الساعة 2.30م عصرا بتوقيت القاهرة الساعة 3.30م بتوقيت مكة المكرمة الساعة 4.30م بتوقيت الإمارات المتحدة، وسوف تنال هذه المباراة نسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء العالم وخاصة في مصر لمتابعة النجم المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول، وتذاع المباراة حصريا عبر قنوات بين سبورت المالك الحصري لحقوق إذاعة الدوري الإنجليزي وتحديدا  عبر قناة bein sports HD2 ويقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق الكبير رؤوف خليف.

متابعة الشوط الأول من المباراة:

بدأت منذ قليل المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول، ويلعب نجمنا المصري محمد صلاح أساسي مع فريق ليفربول، يحضر المباراة أكثر من 75 ألف مشجع في ملعب أولد ترافورد.

مرور 10 دقائق من بداية المباراة ويتبادل الفريقين السيطرة على الكرة، وما زال التعادل السلبي بين الفريقين.

الدقيقة 13 من بداية المباراة يتقدم راشفورد لمانشستر يونايتد بالهدف الأول بعد اختراق لدفاعات ليفربول وتسديده صاروخية على يسار الحارس.

مرور 20 دقيقة من الشوط الأول وهجمات متبادلة من الفريقين ومازال التقدم لمانشستر بهدف مقابل لا شئ.

القيقية 23 يحرز راشفورد ثانيا الهدف الثاني له ولفريقه بنفس طريقة الهدف الأول.

مرور نصف ساعة من الشوط الأول والتقدم للمان يونايتد بهدفين دون رد أحرزهم راشفورد، يحاول ليفربول التعويض ولكن هجماته تتحطم أمام دفاع مانشستر.

مرور 40 دقيقة من عمر الشوط الأول ولم تتغير النتيجة، وما زالت الهجمات الخطيرة من جانب المان يونايتد في محاولة لإحراز الهدف الثالث.

انتهاء الشوط الأول من المباراة مان يونايتد وليفربول بتقدم راشفورد لمانشستر بهدفين دون رد، في تفوق واضح للمان يونايتد وإضاعة أكثر من كرة سهلة.

متابعة الشوط الثاني من المباراة:

انطلق الآن الشوط الثاني بين مانشستر يونايتد وليفربول، وقد انتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر بهدفين مقابل لا شئ، لم يجري أي من الفريقين تغير على التشكيلة التي بدأت المباراة.

مرور خمس دقائق من الشوط الثاني ومازال الليفر يحاول تقليص الفرق مع مانشستر ولكن هجماته تنتهي دائما أمام الدفاع الحديدي لمانشستر.

بعد ربع ساعة لعب من الشوط الثاني لم تتغير نتيجة الشوط الأول وهي التقدم لمانشستر بهدفين، ويحاول لاعبي ليفربول تعديل النتيجة ولكن بدون جدوي ودون خطورة.

الدقيقة 66 يحرز مدافع مانشستر هدف عكسي في مرماه ليعادل النتيجة لليفربول، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف مانشستر يونايتد.

الدقيقة 75 وضغط متواصل من ليفربول لإحراز هدف التعادل قبل نهاية المباراة، للخروج ولو بنقطة من هذه القمة.

انتهاء الوقت الأصلي للمباراة وأضاف الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع، ومازال يحاول ليفربول إحراز هدف التعادل.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ليفربول:

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وليفر بول في الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مانشستر على ليفربول بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لليفربول، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر إلى النقطة 65 منفردا بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي، ويبفي ليفر بول عند المركز الثالث برصيد 60 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد