موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

يواجه نادي مانشستر يونايتد نظيره أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في ملعب واندا ميتروبوليتانو الملعب الرسمي لأتلتيكو مدريد، وتعتبر هذه المواجهة من المواجهات المهمة لكلا الفريقين، حتى يستطيع أحد الفريقين التأهل من دور الـ 16 من خلال مبارتي الذهاب والإياب.

مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

ويملك أتلتيكو مدريد الأفضلية في المباراة لإقامة المباراة في ملعبه وبحضور جماهيره، ويريد الفريق استغلال هذه الفرصة للخروج من دور الـ 16، وفي الجانب المقابل يسعى مانشستر يونايتد إلى الفوز بعد تصدره لمجموعته وتخطي دور الـ 16.

والجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد تصدر ترتيب مجموعته السادسة برصيد 10 نقاط، بينما تأهل أتلتيكو مدريد مجموعته الثانية في المركز الثاني.

وفي جانب متصل يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى زيادة أهدافه، وخاصة أهدافه في أتلتيكو مدريد، ويمتلك رونالدو سجل أهداف تاريخي ضد أتلتيكو مدريد، حيث سجل 25 هدف في شباكه، وصنع 9 أهداف من خلال 9 تمريرات حاسمة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

يواجه نادي مانشستر يونايتد نظيره أتلتيكو مدريد اليوم الاربعاء 23-2-2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة،  وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت المباراة بشكل حصري على قناة Bein sports 1 HD premium، ويعلق على المباراة المعلق المتألق حفيظ دراجي.

المباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد.
البطولة دوري أبطال أوروبا.
الموعد اليوم الاربعاء 23-2-2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.
القنوات الناقلة قناة Bein sports 1 HD premium.
المعلق المعلق المتألق حفيظ دراجي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.