موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي إلى ملعب “الاتحاد” حيث سيحتضن بين جنباته مجريات لقاء ناري بين مانشستر سيتي الإنجليزي ضد نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد

 

سيدخل فريق مانشستر سيتي ونظيره أتلتيكو مدريد وعينهم على الانتصار بأكبر نتيجة ممكنة في مباراة الذهاب، حيث سيكافح الأزرق السماوي على الفوز لكي ينطلق إلى مباراة الإياب في مدينة مدريد بأريحية نسبية، وخاصة أن فريق أتلتيكو مدريد يمتاز بصلابة دفاعية قوية.

 

بينما على الجانب الآخر سيحاول أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه المتمرس دييجو سيموني وهدفه الخروج بأفضل نتيجة ممكنة من ملعب الاتحاد، حيث سيكون الروخي بلانكوس مُعززًا بخوض المباراة الثانية على أرضه ووسط جماهيره العريضة بملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد

 

وسوف سطلق الحكم صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، في ربع نهائي دوري الأبطال على ملعب “الاتحاد” يوم الثلاثاء المقبل والموافق 5 من إبريل الجاري 2022 في تمام الساعة:

 

  • الـ9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وفلسطين والعراق وسوريا ولبنان.
  • الـ11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الـ8:00 مساءً بتوقيت دول شمال إفريقيا والمغرب العربي.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد

 

تمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة مهمة إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري  2021/2022 في المنطقة العربية والشرق الأوسط عبر قنواتها.

 

وتم تخصيص قناة ” bein sports premium 1 ” القطرية المشفرة من أجل نقل مباراة مانشستر سيتي القادمة ضد أتلتيكو مدريد، على أن يقوم بمهمة ممة التعليق والوصف الصوتي على المباراة المعلق الرياضي الشهير “حفيظ دراجي“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد