موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الانجليزي 2022 -2023 والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب ساينت ماري مباراة ليفربول وساوثهامتون، في الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي لموسم 2022 -2023، ويستعد الريدز من أجل الفوز بالمباراة الأخيرة بالبرمليج وحصد الثلاث نقاط وخاصة بعد إن تعادل في المباراة الماضية مع أستون فيلا بهدف لكل فريق، بينما خسر ساوثهامتون من برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الانجليزي 2022 -2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون

تقام مباراة ليفربول وساوثهامتون غداً الأحد 28 مايو 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتذاع المباراة علي قناة bein sport 1 premium، أحد مجموعة قنوات شبكة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري للبرميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن مشاهدة المباراة على تطبيق تود وعلي بي إن كونكت عبر شبكة الأنترنت.

ترتيب ليفربول وساوثهامتون في البريميرليج

يحتل نادي ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الانجليزي لكرة القدم برصيد 66 نقطة، ولعب الريدز 37 مباراة استطاع الفوز في 19 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر في 9 مباريات.

بينما يأتي ساوثهامتون في المركز 20 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 24 نقطة ولعب الفريق 37 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 25 مباراة.

التشكيل المتوقع ليفربول

من المتوقع أن يعتمد يورجن كلوب المدير الفني للريدز على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت أليسكندر أرنولد- كوناتيه- فان دايك – روبرتسون.
  • خط الوسط: هندرسون- فابينيو- جونز.
  • خط الهجوم: لويس دياز- جاكوبو- محمد صلاح.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد