موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يلتقي عشاق الدوري الإنجليزي بعد قليل في المباراة المرتقبة بين فريق ليفربول ضد فريق ليستر سيتي في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المتوقع أن يكون نجم منتخب مصر وفريق ليفربول محمد صلاح على رأس التشكيل المتوقع  لفريق ليفربول في تلك المباراة الهامة.

ليفربول ضد ليستر سيتي

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي  والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة:-

من المقرر أن يحل فريق ليستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على فريق ليفربول في المباراة التي سوف تقام في تمام الساعة العاشرة مساء  بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة على ملعب انفيلد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق ليفربول تلك المباراة وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، في حين يأتي فريق ليستر سيتي في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول في المباراة:-

نشرت وسائل الإعلام الانجليزية أن الفرعون المصري محمد صلاح يقود تشكيل هجوم ليفربول في مباراته المرتقبة أمام فريق ليستر سيتي، حيث من المتوقع أن يدخل فريق الريدز تلك المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:-

  • أليسون بيكر في حراسة المرمى.
  • روبرتسون، فان دايك، جويل ماتيب، أرنولد في خط الدفاع.
  • هندرسون، تياجو ألكانتارا، فابينيو في خط الوسط.
  • في خط الهجوم كلا ًمن محمد صلاح، نيونيز، تشامبرلين.

يذكر أن الفريقان خلال الموسم الماضي تبادلا، حيث فاز فريق ليستر سيتي في الدور الأول على ملعب بهدف نظيف مقابل لاشيء لفريق ليفربول، وفي الدور الثاني حقق الريدز الفوز بنتيجة هدفين دون مقابل.

القنوات الناقلة لمباراة الريدز ضد فريق الثعالب:-

ستقوم قنوات بي إن سبورت بنقل أحداث المباراة  على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين، وذلك عبر قناة beIN Sport 1 HD Premium  والتي يمكن استقبالها عبر التردد الآتي:-

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات 11013 27500 2/3

وسوف يقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق عصام الشوالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد