موعد مباراة ليفربول القادمة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد 8-11-2020 في الدورى الانجليزى والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الدورى الانجليزى لكرة القدم انطلاق المباراة القادمة بين ليفربول ومانشستر سيتى في الجولة الثامنة من الدورى الانجليزى، يسعى ليفربول من خلال تلك المباراة الى تعزيز صدارته للدورى الانجليزى هذا الموسم واقتناص النقاط الثلاث من غريمه التقليدي مانشستر سيتى، ولكن خصمه ليس بالغريم السهل ومن المتوقع ان تشهد تلك المباراة مواجهة نارية من العيار الثقيل.

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتى في الدورى الانجليزى

رغم البداية المتعثرة لنادى ليفربول في بطولة الدورى الانجليزى إلا أنه يحتل صدارة الدورى برصيد 15 نقطة حصل عليهم من المباريات التى خاضها الفريق في البطولة والتى تشهد تراجع في أداء البطل والحاصل على بطولة الدورى العام الماضى، مما زاد من قلق عشاق الليفر.

بينما يسعى مانشستر سيتى الى التغلب على الليفر في تلك المباراة والعودة مبكرا إلى المنافسة فهو يحتل المركز العاشر برصيد 11 نقطة وفى حالة الفوز في تلك المباراة الهامة سيقترب من المنافسة مبكرا على لقب البطولة الانجليزية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى القادمة

المباراة ليفربول x مانشستر سيتي
البطولة الدوري الإنجليزي
الموعد والتوقيت الأحد 8 نوفمبر  السادسة والنصف بتوقيت القاهرة
الملعب ستاد الاتحاد
القنوات الناقلة بى ان سبورت الاولى

استطاع ليفربول تحقيق الفوز في 5 مباريات في البطولة الى الآن ويسعى الى الوصول الى الفوز السادس على مانشستر سيتى في الدورى الإنجليزى فى المباراة القادمة، حيث يدخل الليفر المباراة القادمة بروح معنوية مرتفعة بعد أن حقق فوزا كبيرا خارج الديار على نادي أتلانتا الإيطالي في دوري ابطال افريقيا بخماسية بدون رد.

مانشستر سيتى يسعى إلى مواصلة الأداء الجيد والعودة الى البطولة مرة أخرى والدخول في المنافسة مبكرا خاصة بعد الأداء المميز في بطولة اوروبا وننتظر ونترقب المباراة القادمة التى يخوضها الفريقين في بطولة هامة نالت اعجاب وعشاق كرة القدم حول العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد