موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024 والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الأنفيلد ملعب نادي ليفربول مباراة شيقة بين نادي ليفربول صاحب الأرض ونادي أستون فيلا وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 3 من شهر سبتمبر القادم وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مصدر الصورة:صفحة نادي ليفربول الرسمية على فيس بوك.

وتنقل المباراة على شبكة قنوات bein sports الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في دول الوطن العربي والشرق الأوسط وتنقل المباراة على قناة bein sports premium 1 HD.

الفريقين توقيت المباراة القنوات الناقلة
ليفربول X أستون فيلا 4:00 pm bein sports premium 1 HD

 

استطاع نادي ليفربول الفوز في المباراة الأخيرة أمام نادي نيوكاسل يونايتد في مباراة صعبة على نادي ليفربول بعد التأخر في نتيجة المباراة في الشوط الأول بهدف لنادي نيوكاسل وحالة طرد للاعب ليفربول وقائد الدفاع فيرجيل فان دايك لتتصعب المباراة على نادي ليفربول ولكن يستطيع قلب نتيجة اللقاء في دقائق المباراة الأخيرة وإحراز اللاعب داروين نونيز هدفين وحصول نادي ليفربول على نقاط المباراة الثلاث والوصول إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وحيد.

بينما يدخل نادي أستون فيلا المباراة بعد فوز مهم أمام نادي بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد والوصول إلى النقطة 6 بفوزين وهزيمة وحيدة في مشواره حتى الآن ويحتل بذلك المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد