موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة

يهدف ريال مدريد إلى مواصلة سلسلة انتصاراته باستضافة ريال سوسيداد في برنابيو في الدوري الإسباني مساء الأحد. ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني، متخلفا عن برشلونة بثلاث نقاط، فيما يقترب ريال سوسيداد من المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد.

مباراة ريال مدريد اليوم

 

بعد الخسارة أمام برشلونة في كأس السوبر الإسباني، فاز ريال مدريد بآخر ثلاث مباريات في جميع المسابقات ضد فياريال وأتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد. في ربع نهائي كأس الملك، كان ريال مدريد متأخرا في النتيجة ضد أتلتيكو مدريد، لكنهم عادوا وسجلوا ثلاثة أهداف وصعدوا إلى الدور الرابع في كأس الملك.

 

كما فازوا بمباراتهم في الدوري الإسباني ضد أتلتيك بيلباو نهاية الأسبوع الماضي لكنهم خلف برشلونة بفارق 3 نقاط. ريال مدريد لديه جدول مباريات مزدحم نهائي كأس العالم للأندية في 8 فبراير ومباراة دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول في 21 فبراير.

 

يحتاج ريال مدريد إلى تقديم أداء جيد في الدوري الإسباني وكأس الملك إذا أرادوا الفوز بمزيد من الألقاب. فاز ريال مدريد في آخر مباراتين في الدوري الإسباني ضد ريال سوسيداد ولم يخسر على أرضه أمام فريق الباسك في الدوري منذ يناير 2019 ولم يخسر في برنابيو في الدوري هذا الموسم، حيث حصد 17 نقطة من مبارياته السبع.

مباراة ريال سوسيداد اليوم

 

يدخل ريال سوسيداد هذه المباراة مع ريال مدريد بعد خسارته 1-0 أمام برشلونة في ربع نهائي كأس الملك، وهي أول هزيمة له منذ نوفمبر في الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد. في الدوري الإسباني، فاز ريال سوسيداد بآخر خمس مباريات، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 38 نقطة، بفارق ست نقاط عن برشلونة وثلاث نقاط خلف ريال مدريد.

الفوز في هذه المباراة يمكن أن يضعهم في سباق اللقب. هدف ريال سوسيداد هو الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا.

 

موعد المباراة والقنوات الناقلة

 

تقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد يوم الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو. ستنطلق المباراة على الساعة 10 مساءًا بنوقيت مصر والساعة 11 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. سيتم عرض المباراة على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports HD 1.

ذكرت قناة بي إن سبورت أن معلق المباراة ريال مدريد وريال سوسيداد. سيكون المعلق التونسي عصام الشوالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد