موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني 2022 – 2023 والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو والتي ستكون ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الاسباني موسم 2022 -2023، ويدخل النادي الملكي المباراة وهو محطم الآمال وذلك بعد خسارة لقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، وخسارة لقب الدوري الإسباني بعدما توج برشلونة باللقب هذا الموسم، ولدي الفريق الملكي فرصة بالفوز والحصول على وصافة الدوري هذا الموسم من أجل مصالحة الجماهير.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني 2022 - 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

تقام مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو غداً الاربعاء 24 مايو 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وسيتم إذاعة المباراة علي قناة beIN Sports HD 1 أحد مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لريال مدريد

قد يعتمد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • خط الدفاع: فيرلان ميندي – إيدير ميليتو – أنطونيو روديجر – داني كارباخال
  • وسط الملعب : فيديريكو فالفيردي – أوريليان تشواميني – إدواردو كامافينجا
  • الهجوم :رودريجو – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو
     

ترتيب ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري

يحتل نادي ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 71 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، ولعب الريال 35 مباراة استطاع الفوز في 22 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 8 مباريات.

بينما يأتي رايو فاليكانو في المركز 11 في جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة ولعب الفريق 35 مباراة في الدوري استطاع الفوز في 12 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 13 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد