موعد مباراة روسيا وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2018

نقدم تقرير لمباريات الدور الربع نهائي في مونديال روسيا حيث نعرض موعد مباراة روسيا وكرواتيا وهي من أقوى مباريات دور الثمانية حيث يستضيف المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور المنتخب الكرواتي في مواجهة لا تقبل سوى حسمها لأحدهم بالفوز للصعود إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم.

موعد مباراة روسيا وكرواتيا

 مباراة روسيا وكرواتيا في  دور ربع النهائي

تنطلق المواجهة على استاد فيشت الأوليمبي في منافسة يصعب معرفة الفائز بها فقد فاجأ المنتخب الروسي الجميع بمستوي أداء لاعبيه وتفوقه على المنتخبات التي قابلها في الجولات السابقة خاصة المتادور الإسباني فقد حقق الفوز عليه بركلات الترجيح ويأتي موعد مباراة روسيا وكرواتيا لتدعم الجماهير الروسية منتخبها التي ترغب في مواصلة النتائج المميزة  معه والوصول لدور الأربعة.

أما المنتخب الكرواتي فهو الحصان الأسود للبطولة الذي فاز على منتخب الأرجنتين بثلاثية أدهشت الجميع وقد حقق التأهل لهذا الدور على حساب منتخب الدنمارك أيضاً بالفوز بركلات الترجيح ولكن المنتخب الكرواتي يمتاز بالقوة الهجومية للاعبيه الذين أدوا مباريات نالت إعجاب الجميع.

استعداد منتخب روسيا للمباراة

ويعتمد المدير الفني لمنتخب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف على سرعة ولياقة لاعبيه وقال أنه يستعد لكل مواجهة ولكنه سوف يفتقد اللاعب يوري جير كوف في مباراة كرواتيا وذلك بسبب الإصابة، وأكد أن لديه بعض الوقت ليستعد ويرى من الجاهز من اللاعبين للقاء.

استعداد منتخب كرواتيا للمباراة

ويعتمد المدير الفني للمنتخب الكرواتي على عدد من اللاعبين الجيدين في فريقه ومنهم اللاعب لوكا مودريتش، واللاعب ماريو مانزوكيتش واللاعب أنتي ريبيتش واللاعب أندريه كراماريتش، وصرح بأن منتخب كرواتيا سوف يلعب بطريقة هجومية قوية ضد المنتخب الروسي.

موعد مباراة روسيا وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم

تنطلق المواجهة بين الفريقين ونعرض موعد مباراة روسيا وكرواتيا على ملعب فيشت الأوليمبي الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وهو يوافق الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة يوم السبت القادم 7 يوليو وسوف يتم نقل اللقاء حصريا على شاشة القنوات الرياضية بين سبورت.

يستعد المنتخب الروسي للمواجهة القادمة امام منتخب كرواتيا فيه الدور الربع نهائي من المونديال وقد كثف المدير الفني للمنتخب التدريبات الجماعية للاعبين ومن المتوقع أن يخوض المدرب اللقاء بنفس تشكيل المباراة الماضية في دور السادس عشر.

ويسعي المنتخب الكرواتي لتحقيق الفوز على المنتخب الروسي والصعود للدور النصف نهائي من البطولة وهي مهمة صعبة امام صاحب الارض والجمهور وقد حدد الفيفا طاقم تحكيم اللقاء وهو حكم الساحة الدولي البرازيلي ساندرو ريكي ليتولى ادارة مباراة روسيا مع وكرواتيا في الدور ربع نهائي من المونديال.

أعلن لاعب المنتخب الروسي آلان دزاجويف، تعافيه واستعداده للمشاركة مع المنتخب الروسي أمام منتخب كرواتيا، في مواجهة دور الثمانية التي تقام يوم غداً السبت وقد عانى اللاعب دزاجويف من إصابة بالعضلة الخلفية وذلك منذ مباراة الافتتاح في المونديال أمام المنتخب السعودي، وتسببت في مغادرة اللاعب اللقاء بعد مرور 23 دقيقة فقط، وقد تواجد نجم المنتخب الروسي على مقاعد البدلاء في خلال مواجهة منتخب إسبانيا الماضية فيه دور السادس عشر ولكنه لم يشارك فيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد