موعد مباراة برشلونة ومايوركا في الدوري الأسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة

يواجه فريق برشلونة نظيره مايوركا في مباراة الجولة الثامنة والعشرين من عمر الدوري الأسباني موسم 2023-2024، ويستعد برشلونة لهذه المباراة بقوة حيث يرغب الفريق للفوز بالمباراة وذلك من أجل العودة للمنافسة علي لقب الدوري الأسباني مرة اخري، حيث ينافس البرشا على التتويج بلقب لاليغا هذا الموسم بجانب ريال مدريد وجيرونا.

موعد مباراة برشلونة ومايوركا

تقام مباراة برشلونة ضد مايوركا على ملعب مونتجويك الأولمبي، يوم الجمعة القادم الموافق 8 مارس 2024، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وتذاع المباراة علي قناة bein sport hd 1، أحد مجموعة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الاسباني.

تشكيل برشلونة المتوقع

من المتوقع أن يعتمد تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمي: إيناكي بينا.
  • خط الدفاع :كوندي – أرخوا – كريستينسن – بالدي.
  • وسط الملعب: أندرياس كريستنسن – إلكاي جوندوجان – رينكي دي يونج – بيدري.
  • في الهجوم: رافينيا  – ليفاندوفسكي.

ترتيب برشلونة ومايوركا في الدوري

يحتل نادي برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 58 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الثاني، وثمان نقاط عن ريال مدريد المتصدر، ولعب برشلونة 27 مباراة فاز في 17 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات.

بينما يأتي مايوركا في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة ولعب الفريق 27 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر في 10 مباريات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد