موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الأسباني لعام 2023/2024 والقنوات الناقلة

يفتح ملعب نادي برشلونة “كامب نو” أبوابه لاستضافة المواجهة النارية والمرتقبة بين نادي برشلونة وغريمه نادي فياريال وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأسباني وذلك مساء يوم الأحد الموافق 27 من شهر أغسطس الجاري لعام 2023 حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

صورة اللاعب جافي لاعب نادي برشلونة. المصدر:Barca Blaugranes

ومن المعروف أن القنوات الناقلة لهذه المباراة هي شبكة قنوات bein sports وهي الناقل الحصري لبطولة الدوري الأسباني في الدول العربية ودول الشرق الأوسط حيث تذاع المباراة على قناة bein sports 1 HD.

 

الفريقين التوقيت ملعب المباراة القنوات الناقلة
برشلونة X فياريال 6:30 pm كامب نو bein sports 1 HD

 

يطمح نادي برشلونة في تحقيق فوزه الثاني على التوالي والحصول على نقاط المباراة الثلاث بعد الأداء غير الجيد في المباراتين السابقتين حيث تعادل الفريق في المباراة الأولى أمام نادي خيتافي في مباراة شهدت حالتي طرد وشهدت الكثير من الحالات التحكيمية الجدلية، واستطاع الفريق في تحقيق فوز صعب في مباراته الثانية أمام نادي قادش واستطاع الفوز بهدفين دون رد في مباراة شهدت الكثير من الفرص المهدرة من الفريقين وتألق حراس المرمى للفريقين.

بينما يدخل نادي فياريال هذه المباراة وهو يطمح في تحقيق الفوز الثاني في بطولة الدوري بعد الخسارة في المباراة الأولى في البطولة أمام نادي ريال بتيس بهدفين مقابل هدف واقتناص الفوز في المباراة الثانية أمام نادي ريال مايوركا بهدف دون رد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد