موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب مونتيليفي مباراة برشلونة وجيرونا والتي ستكون ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر للدوري الاسباني موسم 2022 -2023، ويدخل الفريق الكتالوني وهو عينه على الثلاث نقاط وذلك بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي حققها الفريق منذ بداية العام الجاري، حيث استطاع حصد لقب كأس السوبر الأسباني بالفوز على ريال سوسيداد في كأس الملك.

ترتيب برشلونة وجيرونا في الدوري الاسباني

يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 44 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وخاض الفريق الكاتلوني 17 مباراة، استطاع الفوز في 14 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة فقط.

بينما يحتل نادي جيرونا المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة، ولعب جيرونا 18 مباراة استطاع الفوز في خمسة مباريات وتعادل في ستة، بينما خسر في سبعة مباريات.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا

تقام مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الاسباني، يوم السبت 28 يناير 2023، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وتذاع المباراة علي قناة beIN Sports HD 1، وهي أحد قنوات شبكة بي ان سبورت الحاصلة علي حقوق بث مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وأيضاً يمكن متابعة المباراة من خلال تطبيق تود.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد جيرونا

قد يعتمد تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكاتلوني على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – جول كوندي – رونالد أراوخو – سيرجي روبيرتو
  • خط الوسط: بيدري – سيرجيو بوسكيتس – جافي
  • خط الهجوم: عثمان ديمبلي – انسوا فاتي – رافينيا

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد