موعد مباراة بايرن ميونخ وليون والقنوات الناقلة – نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2020

يقدم نادي بايرن ميونخ اداء مبهر جداً في دوري الابطال نسخة 2020، حيث عاد بقوة كبيرة بعد فترة التوقف بسبب جائحة كورونا، ولكن على عكس المتوقع تماما ! لعب أول مباراة له في دوري الابطال ضد تشيلسي بعد فترة التوقف كانت يوم 8/8/2020 وانتهت المباراة بفوز ساحق لبايرن ميونخ بنتيجة 4-1، وفي يوم 14/8/2020 لعب البايرن مباراة لن ينساها لاعبي ومشجعي برشلونة ابدا حيث اكتسح برشلونة بنتيجة 8-2 في مباراة كان فيها نادي برشلونة حاضرا غائباً وبذلك تأهل إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

بايرن ضد ليون

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ليون في دوري الأبطال

يعتبر نادي بايرن ميونخ أكثر فريق مرشح للفوز بدوري ابطال اوروبا هذا العام، ولكن لا يمكن توقع ذلك بنسبة 100% لأن النسخة الحالية من دوري الأبطال كانت ومازالت مليئة بالمفاجائات الغير متوقعة اطلاقاً.

بعد تأهل بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، وعلي الطرف الأخر تأهل نادي ليون بعد الفوز على مانشستر سيتي 3-1، سيلعب الفريقان مباراة مصيرية يوم الأربعاء الموافق 19/8/2020 في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والعاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وسوف تقام مباراة بايرن ميونخ ضد ليون على ملعب خوسيه ألفليد.

هذه ليست المواجهة الأولي بين بايرن ميونخ وليون الفرنسي، حيث كانت هناك 8 مواجهات قديمة بين ميونخ وليون فاز فيها البايرن في 4 مباريات وفاز ليون في مباراتين وتعادل الفريقان في مبارتين، وبهذا تكون الأفضلية في الفوز لنادي بايرن ميونخ من حيث المواجهات السابقة بين الفيريقين.

القنوات الناقلة

سوف تذاع المباراة على قناة Bein Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال اوروبا، كما سوف تذاع مباراة بايرن وليون على بعض القنوات الأخرى مثل : Sky Sport 1 Germany وBT Sport 1 HD وZiggo Sport Select HD وClub RTL وM4 Sport HD Hungary.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد