موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 8-12-2021

يخوض نادي برشلونة مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام نادي بايرن ميونخ الألماني وذلك في إطار الموعد المرتقب الذي سيجمع بينهما في مباراة الجولة السادسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا وسط طموحات كبيرة من جماهير النادي الكتالوني في الفوز بتلك المباراة المصيرية في مشوار الفريق هذا الموسم.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

ويأتي موعد مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة من مساء يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر الجاري والحادية عشر بتوقيت مكه المكرمة، وذلك على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ الألمانية، ضمن فعاليات ختام منافسات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل نادي برشلونة تلك المباراة من أجل المنافسة على بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الخامسة بعدما حسم بايرن ميونخ البطاقة الأولى برصيد 15 نقطة من تحقيق 5 انتصارات في منافسات دور المجموعات.

طموح برشلونة

ويحتاج برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط لتحقيق الفوز على بايرن ميونخ داخل ملعبه ووسط جماهيره من أجل التفوق على بنفيكا البرتغالي صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط والذي يواجه دينامو كييف الأوكراني متذيل ترتيب المجموعة.

القنوات الناقلة

ومن المتوقع أن تقوم شبكة قنوات بين سبورت القطرية بتوفير قناة مخصصة لنقل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا إذ ستكون تلك القناة هيbeIN Sports 1 HD Premium.

التشكيل المتوقع

وتشير التقارير الصحفية إلى أن نادي برشلونة سيعتمد على تشكيل مكون من:-

حارس المرمى: تير شتيجن

في خط الدفاع: ألبا – جيرارد بيكيه – أراوخو – سيرجينيو ديست

وفي الوسط: دي يونج – بوسكيتس – سيرجي روبيرتو

أما الهجوم: ديمبيلي – ممفيس ديباي – عبد الصمد الزلزولي

أما تشكيل بايرن سيكون كالتالي:-

حارس المرمى: نوير

الدفاع: ريتشاردز – زوله – تانجاي نيانزو – بافارد

وفي الوسط الدفاعي: جوريتسكا – كورنتين توليسو

وفي وسط الهجوم: موسيالا – مولر – ليروي ساني

ومهاجم صريح: ليفاندوفسكي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد