نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم الخميس 8-2-2018 في الجولة 21 من الدوري السعودي “النتيجة النهائية”

نقدم لكم موعد مباراة الهلال والنصر اليوم الخميس في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يترقب جميع عشاق كرة القدم السعودية في كل مكان، واحدة من أقوى مباريات هذا الأسبوع، والتي تجمع بين الهلال السعودي والنصر في مباراة قوية كعادة المباريات بين الفريقين، ويعد موعد مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض من أهم المباريات التي ينتظرها الجميع، وهي المباراة التي غالباً ما تتسم بالقوة والإثارة.

موعد مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض

أما عن نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم الخميس، فمن الصعب التنبؤ بنتيجة المباراة، فكل فريق لديه طموحته نحو الفوز بنقاط المباراة، حيث يسعي الهلال لتأكيد صدارته لترتيب الدوري السعودية، بينما يسعي النصر للأقتراب من صدارة ترتيب الدوري وتقليص النقاط بين الهلال المتصدر.

مباراة الهلال والنصر
مباراة الهلال والنصر

موعد مباراة الهلال والنصر في الجولة 21

تعد مباراة الهلال والنصر من أقوى مباريات الدوري السعودي، حيث يمتلك الفريقان مجموعة كبيرة من النجوم داخل الفريقين، وتحرص الجماهير السعودي على مشاهدة مباراة الهلال والنصر داخل أرض الملعب، لذا فمن المتوقع أن تشهد مباراة الهلال ضد النصر حضوراً جماهيرياً كبيراً داخل استاد الملز.

توقيت مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد ماتش الهلال والنصر في قمة الجولة 21 من الدوري السعودية ليكون يوم الخميس الموافق 8-2-2018 في تمام الساعة الثامنة والثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السابعة والثلث بتوقيت جمهورية مصر العربية على أرضية ملعب استاد الملز وسط حضور جماهيري كبير من جانب جماهير الناديين.

موعد مباراة الهلال والنصر
موعد مباراة الهلال والنصر

بطاقة المباراة

المباراة الهلال والنصر
الموعد
  • 17.20 بتوقيت جرينتش
  • 19.20 بتوقيت القاهرة
  • 20.20 بتوقيت مكة المكرمة
  • 21.20 بتوقيت أبو ظبي
القنوات الناقلة إم بي سبورت برو سبورت أش دي 1
معلق المباراة فهد العتيبي
الملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد – الملز
الجولة 21 من الدوري السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي 2018

يحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، وفيما يلي جدول ترتيب الدوري السعودي حتى الآن لجميع الفرق.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر القادمة

نتيجة مباراة الهلال والنصر

سنكون معكم عبر المقال للتعرف على نتيجة ماتش الهلال والنصر خلال الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة، كما يسعدنا تلقي توقعاتكم حول نتيجة المباراة عبر التعليقات.

يواصل الزعيم والعالمي تدريباتهما التحضيرية أستعداداً للقاء الهام الذي سيجمع بيتهما يوم غد الخميس الموافق 8-2-2018 في إطار مباريات الجولة 21 من الدوري السعودي، حيث يركز كلا المديرين الفنيين على خطط جديدة لتطوير أداء اللاعبين خلال ديربي الرياض.

تشكيل الهلال اليوم

تشكيلة الهلال

تشكيل النصر اليوم

تشكيلة النصر اليوم

وقت قليل متبقى على إنطلاق المباراة المرتقبة بين الهلال والنصر في الجولة الحادية والعشرون من الدوري السعودي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وسط أجواء جماهيرية كبيرة وحضور جماهيري داخل مدرجات الملعب.

تشهد مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد توافد الجماهير التي تريد متابعة مباراة الهلال والنصر في واحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي، كما سنكون معكم من خلال المقال للتعرف نتيجة نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال النصر اليوم، والتي تنطلق بعد قليل.

عين الاتحاد السعودية لكرة القدم الحكم فيكتور كاساي لإدارة مباراة الهلال والنصر اليوم، وهو من الحكام المعروفين بالقوة في إداراته للمباريات، حيث يأمل الجميع أن تكون تسير الإدارة التحكيمية للمباراة بشكل سليم دون أى أخطاء.

نتيجة الشوط الأول

  • بداية أحداث مباراة الهلال والنصر وسط أجواء حماسية.
  • الهدف الأول للنصر في الدقائق الأولي من المباراة عن طريق جونيور في الدقيقة 8 من بداية اللقاء.
  • الهدف الأول للهلال في النصر في الدقيقة 15 من زمن المباراة عن طريق نيكولاس ميليسي لتصبح نتيجة مباراة الهلال والنصر حتى الآن هي التعادل بهدف لكل فريق في مباراة قوية وممتعة للغاية.
  • الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 24 عن طريق محمد فوزير لتصبح نتيجة الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر حتى الآن هي تقدم النصر بهدفين دون رد في مباراة حماسية، حيث يقدم جميع اللاعبين مستوي رائع يليق باسم الفريقين.
  • نهاية أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر بنتيجة 2-1 لصالح النصر بعد شوط أكثر من رائع من جانب الناديين، حيث عاشت الجماهير 45 دقيقة، وهي زمن الشوط الأول في متعة كروية خلال جميع الأوقات، وقد نجح الفريقان في تقديم شوط عالمي منذ الدقائق الأولي للمباراة، وسنتعرف بعد قليل على نتيجة الشوط الثاني من المباراة، والذي سيبدأ بعد قليل.
  • دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الثاني وسط ترقب كبير من جماهير الزعيم والعالمي لمعرفة النتيجة النهائية لمباراة الهلال والنصر اليوم في ديربي الرياض.

نتيجة الشوط الثاني

  • بداية قوية للهلال مع بداية أحداث الشوط الثاني
  • هجمة خطيرة عن طريق ياشر الشهراني في الديقة 51 من زمن المباراة ولكنها تخرج أعلى العارضة بقليل.
  • هجمة خطيرة عن طريق جحفلي في الدقيقة 58 لتخرج بجانب المرمي، وتشهد الآن المباراة سيطرة تامة للهلال على كافة مجريات اللقاء، حيث يقترب الهلال من تسجيل الأهداف إذا ما أستمر الضغط على دفاعات النصر بهذه الطريقة الكبيرة.
  • الهدف الثاني للهلال في النصر عن طريق أشرف بن شرفي في الدقيقة 87 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الهلال ضد النصر حتى الىن هي التعادل بهدفين لكل فريق.
  • 6 دقائق وقت محتسب بدل من الضائع
  • هجمات مستمرة من الهلال مع الدقائق الاخيرة من المباراة في محاولة لتحقيق العلامة الكاملة من المباراة.
  • نهاية أحداث الشوط الثاني من المباراة، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة الهلال والنصر هي التعادل 2- في مباراة قمة في المتعة الكروية، ويحصل كل فريق على نقطة واحدة، ويزال الهلال متصدراً لترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد