موعد مباراة الهلال والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين اليوم والقنوات الناقلة

نستعرض مع متابعي موقع نجوم مصرية موعد مباراة الهلال والقادسية ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين والمؤجلة من يوم 19-1-2018.
من جانبه يسعى الزعيم لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى خزائنه للحفاظ على صدارة الترتيب والتي يتفوق فيها على أهلي جدة بفارق نقطة وحيدة، ويسعى الهلال لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد.

الهلال والقادسية

أما عن القادسية فيتمنى هو الأخر حصد الثلاث نقاط للخروج من منطقة الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.
يذكر أن فريق القادسية قد خسر في الجولة الماضية أمام الأهلي بهدف نظيف مما يزيد من صعوبة مباراته أمام الزعيم.

الهلال والقادسية

موعد اللقاء والقنوات الناقلة

ننقل لكم موعد لقاء الهلال والقادسية ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يُقام اللقاء على أرضية ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في تمام الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة.
كما أنه يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر مجموعة القنوات الآتية:

موعد لقاء الهلال والقادسية

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يشهد الدوري السعودي للمحترفين هذا العام منافسة شرسة بين فريقي الهلال وأهلي جدة، حيث يتفوق الهلال على الأهلي بفارق نقطة ويأتي من بعيد نادي النصر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 24 لقاء.
والجدير بالذكر أن منطقة الهبوط تشهد منافسة بين الباطن، القادسية، الرائد ومُتذيل الترتيب أُحد.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يُذكر أن الهلال يفقد اللاعب سلمان الفرج في لقاء القادسية بعدما أقرت لجنة الانضباط معاقبة اللاعب بإيقاف 4 مباريات وغرامة قدرها 40 ألف ريال بعد تلفظه بألفاظ بذيئة ضمن مباراة فريقه أمام الاتفاق في الجولة 24.
مؤكد أن غياب الفرج سيؤثر سلبيا على الفريق في مباراته أمام القادسية والمباريات المتبقية للهلال في بطولة الدوري.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد