موعد مباراة الهلال والفيحاء في كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

يستقبل استاد الأمير فيصل بن فهد، مباراة الهلال والفيحاء والتي ستكون ضمن منافسات الدور نصف النهائي في كأس السوبر السعودي موسم 2023، حيث يشارك الهلال بصفتة بطل الدوري السعودي الموسم الماضي، بينما يشارك الفيحاء بصفته بطل كأس الملك السعودي الماضي، ويسعي الأزرق السعودي للحصول علي اللقب هذا الموسم وتحقيق أول بطولة له في العام الجديد وخاصة بعد تنافسة في الفترة الأخيرة مع النصر علي صدارة دوري روشن.

ترتيب الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

يحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي النصر صاحب المركز الأول، وخاص الهلال حتى الأن 15 مباراة أستطاع الفوز في تسعة وتعادل في خمسة وخسر في مباراة واحدة فقط.

بينما يحتل نادي الفيحاء المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، ولعب الفيحاء 14 مباراة أستطاع الفوز في 4 مباريات وتعادل في ثلاثة وخسر في سبعة مباريات.

موعد مباراة الهلال والفيحاء

تقام مباراة الهلال والفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي في يوم الخميس 26 يناير، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة علي قناة SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري للمسابقات السعودية، وأيضاً يمكن مشاهدة المباراة من خلال شاهد VIP علي الأنترنت.

التشكيل المتوقع للهلال أمام الفيحاء

  • حراسة المرمى :عبدالله المعيوف
  • خط الدفاع :سعود عبد الحميد – يانغ هيون سوو – على البليهي – حمد اليامي
  • وسط الملعب :لوسيانو فييتو – محمد كنو – جوستافو كويلار
  • الهجوم :ميشال – أوديون إيجاد – سالم الدوسري.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد