موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم 26/01/2023 كأس السوبر السعودي

يستعد استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) لاستضافة مباراة الهلال والفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ويسعي نادي الهلال للثأر ورد هزيمة الموسم الماضي في النهائي بعدما استطاع لاعبي الفيحاء الفوز باللقب على حساب نادي الهلال بركلات الترجيح، ونتابع عبر نجوم مصرية أهم تفاصيل مباراة الهلال ضد الفيحاء اليوم والقنوات الناقلة فتابعونا.

مباراة الهلال والفيحاء اليوم

مباراة الهلال والفيحاء

موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم

تنطلق مباراة الهلال والفيحاء مساء اليوم الخميس 26-1-2023 وتحديداً في تمام الساعة ال 5 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 6 بتوقيت السعودية، وسيلعب الفائز من مباراة الهلال والفيحاء مع الفائز من مباراة الاتحاد والنصر والتي ستنطلق في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

لابد من فائز في مباراة اليوم، وتواجه الفريقان 13 مرة، فاز الهلال في 8 مواجهات، وفاز الفيحاء في 3 كانت آخرهم في نهائي البطولة ذاتها الموسم الماضي، وتُنقل مباراة الهلال والفيحاء اليوم عبر منصة شاهد vip والتي ستكون بصوت المعلق مشاري القرني.

بطاقة مباراة الهلال والفيحاء اليوم

🏆 البطولة : كأس السوبر السعودي
🎤 التعليق الصوتي : مشاري القرني
📺 القنوات الناقلة : شاهد – Shahid VIP
⌚ وقت المباراة : 5:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : ( 26/1/2023 )

يقدم نادي الهلال مستوي جيد على مستوي الدوري السعودي حيث يحتل الفريق المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما يعاني الفيحاء في المركز ال 13 في جدول الترتيب، مما يجعل الأفضلية لصالح الهلال في مباراة اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد