موعد مباراة الهلال والاتحاد كلاسيكو السعودية كهربا أساسياً القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم السعودية إلى أرضية ملعب ستاد الملك فهد الدولي أمسية يوم السبت، وذلك من أجل متابعة مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو السعودية، والذي سيقام في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

موعد مباراة الهلال والاتحاد كلاسيكو السعودية في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة

الهلال أصحاب الأرض في هذه المباراة يدخلون مباراة الاتحاد بدافع الفوز من أجل الابتعاد بصدارة الترتيب العام للدوري، فبعد أن وصل رصيد الهلال للنقطة الخامسة والثلاثين يحتل بها الصدارة بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه، يسعى الزعيم لتحقيق فوز جديد وإن كان على حساب الاتحاد، ليضمن الابتعاد أكثر بصدارة جدول الترتيب، ومن ثم تحقيق لقب الدوري قبل نهاية الموسم.

ترتيب الهلال والاتحاد في جدول الدوري السعودي للمحترفين قبل مباراة كلاسيكو السعودية:

وتُعد مباراة كلاسيكو السعودية بين الزعيم والنمور ذات طابع خاص لدى جماهير وعشاق الفريقين على وجه التحديد، لما يتمتع به الفريقان من منافسة عالية على مختلف البطولات على الصعيدين المحلي والقاري، كما أنهما من أكثر الفرق ذات جماهيريه كبيرة داخل المملكة العربية السعودية.

الهلال خاض هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين 16 مباراة فاز في 10 جولات وتعادل في خمس وتلقى الهزيمة مرة وحيدة فقط كانت على يد الفيحاء.

أما فريق الاتحاد فموسمه في الدوري السعودي لم يكن مرضياً لجماهيره حتى الآن، الفريق وإن اقترب من مراكز الصدارة بعد بداية متخبطة، لم يشفع هذا أمام جماهيره المتشوقة لأن تحتفي بفريقها وهو على الصدارة، الاتحاد فاز في ست مباريات في الدوري هذا الموسم، وتعادل وهُزم في خمس جولات بالتساوي، لينجح الاتحاد في حصد 23 نقطة، وضعته في المركز الخامس في سُلم الترتيب، وبفارق ثلاث نقاط عن الفيصلي صاحب المركز الرابع،  ونُشير إلى أن مباراة الدور الأول بين الاتحاد والهلال قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

موعد مباراة الهلال والاتحاد:

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة كلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد مساء يوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة كلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد أمسية السبت عبر شاشة قناة MBC PRO SPORTS HD1، والتي ستقوم بنقل مباراة كلاسيكو السعودية بين الزعيم والنمور على الهواء مباشرة بصوت المعلق فارس عوض على القناة الصوتية الأولى، أما على القناة الصوتية الثانية فسيقوم المعلق عيسى الحربين بالتعليق على مباراة الاتحاد والهلال القادمة في الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل الهلال والاتحاد لمباراة اليوم:

أعلن رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال السعودي عن تشكيل فريقه الرسمي لمباراة الكلاسيكو اليوم أمام الاتحاد، وسيبدأ الهلال مباراة الليلة بهذه التشكيل:

حراسة المرمى: على الحبسي.

خط الدفاع: البريك، هوساوي، جحفلي، عبدالله الحافظ.

خط الوسط: الشهراني، عبدالله عطيف، ميليسي، سالم الدوسري.

خط الهجوم: خربين، ريفاس.

أما عن تشكيل الاتحاد لمباراة اليوم فيبدأ كالتالي:

حراسة المرمى: فواز القرني.

خط الدفاع: عمر المزيعل، زياد، عسيري، فلاتة.

خط الوسط: فهد الآنصاري، الغامدي، فيلانويفا، فهد المولد، كهربا.

خط الهجوم: عكايشي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد