موعد مباراة الهلال ضد صن داونز في دورى أبطال أفريقيا

تتركز أنظار عشاق كرة القدم في قارة أفريقيا على مباراة فريقي الهلال وصن داونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك لأن نتيجة هذه المباراة ستؤثر على موقف الأهلي في المجموعة الثانية التي يلعب ضمنها.

يحتاج الأهلي للفوز في مباراته القادمة ضد الهلال للوصول إلى 10 نقاط والتأهل إلى دور النصف النهائي، وفي حالة تعادل الهلال وصن داونز، سيحتاج الأهلي للفوز بفارق هدفين في مباراته الأخيرة أما إذا فاز الهلال ستتبخر آمال الأهلي في التأهل بشكل رسمي. يتصدر صن داونز المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويحتل القطن المركز الرابع دون نقاط.

في المباراة الأخيرة، حقق الأهلي فوزاً كبيراً على القطن الكاميروني بأربعة أهداف نظيفة، حيث سجل كهربا هاتريك وبيرسي تاو هدفًا.

موعد مباراة الهلال ضد صن داونز.

تُعَدُّ مباراة صن داونز ضد الهلال السوداني آخر مباراة في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا وسوف تنطلق هذه المباراة في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وفي الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السوداني وصن داونز.

مجموعة قنوات “بي إن سبورت” الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي 2022/2023، بما في ذلك مباراة الهلال السوداني وصن داونز في الجولة الخامسة من دور المجموعات، إلا أنه لم يتم الإعلان رسميًا حتى الآن عن القناة التي ستنقل هذه المباراة ولكن من المتوقع أن تتم عرض المباراة على قناة “بي إن سبورتس اتش دي 4”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد