موعد مباراة الهلال ضد الوداد والقنوات الناقلة

سنقدم في هذا المقال تفاصيل مباراة الوداد والهلال المقبلة في كأس العالم للأندية، بما في ذلك موعدها وقنوات الناقلة للمباراة. بدأت كأس العالم للأندية في 1 فبراير في المغرب، بالمباراة الإفتتاحية بين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، والتي فاز فيها الأهلي 3-0.

تقام مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية في المغرب في الفترة ما بين 1 و11 فبراير. وتدور المباراة بين الفريقين في دور الثمانية بمجمع الأمير مولاي عبدالله الرياضي. ويشارك الوداد كمضيف وبطل للبطولة المغربية فيما يمثل الهلال دوري أبطال آسيا.

مباراة الوداد والهلال

 

يجمع كأس العالم للأندية أفضل فريق من كل قارة، ويتم تحديده من خلال الفوز بدوري أبطال أوروبا أو بطولة مماثلة، وبطل دوري البلد المضيف. في هذه الحالة، تمت دعوة الوداد، الفائز بدوري أبطال إفريقيا والبطولة المغربية، للمشاركة كممثل للرابطة المغربية. ودعي الأهلي صاحب المركز الثاني منتخب إفريقيا لتمثيل القارة الإفريقية. ويهدف الوداد، ممثل الكرة المغربية، إلى إستغلال ميزة اللعب على أرضه ودعم الجمهور المحلي له للفوز على نادي الهلال السعودي.

 

يأمل الوداد أن يسير على خطى المنتخب المغربي وأن يصل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليصبح أول فريق مغربي يفعل ذلك منذ أن حقق الرجاء المركز الثاني في عام 2013. يأمل الوداد في تحسين تاريخه في بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن خسر كلتا المباراتين في عام 2017 ضد باتشوكا (0-1) وأوراوا ريد دايموندز الياباني (2-3). حسّن المدرب مهدي النفطي دفاع الفريق، واحتلال المركز الثاني في الدوري المغربي بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الجيش الملكي.

الوداد والهلال
الوداد والهلال

 

في الجانب الاخر، يسعى الهلال للفوز بالمباراة والوصول إلى المربع الذهبي، وهذه هي المرة الثالثة التي يشارك فيها النادي السعودي في كأس العالم للأندية، بحيث فاز على الجزيرة 6-1 في النسخة الماضية والترجي التونسي في عام 2019.

أكد المدرب رامون دياز على أهمية التركيز على البطولة لفريقه، وحثهم على السعي لتحقيق أفضل النتائج.

موعد مباراة الوداد والهلال

 

تقام مباراة الوداد البيضاوي والهلال في ربع نهائي كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير 2023، في مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي بالرباط، المغرب. تم بيع جميع تذاكر المباراة، مما يشير إلى أن المباراة ستكون مثيرة للغاية. وسينتقل الفريق الفائز بين الوداد والهلال لمواجهة فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي.

 

وستنطلق المباراة في تمام الساعة 17:30 بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت الإمارات، 16:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت المغرب، ونفس التوقيت في الجزائر وتونس.

القنوات الناقلة للمباراة

 

حصلت شبكة القنوات المغربية على حقوق بث جميع مباريات وأحداث كأس العالم للأندية لكرة القدم 2023 والتي ستبث على القناة رياضية المغربية. بالإضافة إلى ذلك، ضمنت قناة SSC السعودية أيضًا حقوق بث المسابقة ويمكن مشاهدتها مباشرة على منصتها.

 

تردد قناة المغربية الرياضية

القمر الصناعي: عرب سات

التردد:12383

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

 

تردد القناة الرياضية السعودية SSC

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12562

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 4/3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد