موعد مباراة الهلال ضد الشباب والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس الملك السعودي

يترقب محبي وعشاق الكرة العربية في أنحاء الوطن العربي إلى المباراة النارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع جاره اللدود الشباب، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على أرضية ملعب “فيصل بن فهد بن عبدالعزيز” بالملز.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب

 

يدخل نادي الهلال تلك المباراة وعينه على الفوز لكي يضمن التأهل إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس العلم، مع العلم أن الموج الأزرق كان قد حجز مكانه في نصف النهائي بعد الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف وحيد، على أرضية ملعب “مرسول بارك”.

 

بينما على الجانب الآخر يتطلع فريق الشباب لمصالحة جماهيره الغاضبة من تراجع مستويات الفريق الأول بالفترة الماضية، وقد تأهل إلى نصف النهائي بعد الانتصار عن جدارة واستحقاق على أهلي جدة بهدفين مقابل هدف، على ملعب “فيصل بن فهد” في الملز.

 

موعد مباراة الهلال ضد الشباب

 

يحين موعد مباراة الهلال ضد الشباب في نصف نهائي كأس الملك السعودي، يوم الأحد القادم والموافق 3 من أبريل 2022 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب

 

تعتبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC مهمة النقل الحصري والرسمي لمباريات الدوري السعودي للمحترفين وكذلك مباريات كأس خادم الشريفين داخل نطاق المملكة العربية السعودية، ومن ثم ستذاع مباراة الهلال القادمة ضد الشباب في نصف نهائي الكأس على شاشة قناة SSC SPORTS 1 HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد