موعد مباراة النصر والزوراء في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب كربلاء الدولي في العراق يوم الثلاثاء 23 أبريل مباراة قوية ومثيرة ستجمع بين الزوراء والنصر السعودي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال اسيا.
يحتل فريق النصر المرتبة الأخيرة في المجموعة الثالثة بثلاث نقاط من فوز واحد وخسارتين، في حين يحتل الزوراء المركز الثاني بأربع نقاط، مما يجعل هذه المباراة فاصلة للفريق السعودي فلا بديل له عن الفوز إذا أراد الحفاظ على حظوظه للتأهل إلى الدور المقبل.
ستعرف هذه المباراة غياب الدولي المغربي نور الدين امرابط عن صفوف العالمي بعد الإصابة التي تعرض لها أمام الرائد في إحدى مباريات الدوري السعودي، بالمقابل لن يغيب أي لاعب آخر في صفوف الفريقين معا.
على المستوى المحلي، يتصدر النصر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي) بعد فوزه على الفتح في الجولة 28 بخماسية نظيفة، ليصل إلى النقطة 64 بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثاني الهلال الذي يملك مباراة ناقصة.

    تدريب الزوراء استعدادا لمباراة النصر

يدخل فريق الزوراء العراقي لهذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد النتائج الإيجابية التي حققها في هذه البطولة، خصوصا الفوز الساحق على الوصل الإماراتي بخمسة أهداف دون رد، ومن المتوقع أن تعرف هذه المباراة حضور جماهيري غفير كما عودتنا دائما الجماهير العراقية.

موعد مباراة الزوراء والنصر :

ستبدأ مباراة النصر والزوراء مباشر اليوم الثلاثاء الموافق ل21 أبريل 2019 ابتداءا من الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، الثالثة بتوقيت جرينتش، الخامسة بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت كل من المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الزوراء مباشر:

تنقل مباراة الزوراء ضد النصر مباشرة على قنوات بي إن سبورت الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال آسيا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط بتعليق المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، وعبر اليوتيوب على قناة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في السعودية فقط بتعليق المعلق فهد العتيبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد