موعد مباراة المكسيك وأورجواي يوم السبت والقنوات الناقلة

يواجه منتخب المكسيك نظيره منتخب أورجواي يوم الأحد الموافق 8 سبتمبر، وتعتبر هذه المواجهة بعد مونديال روسيا، لذلك تم استدعاء المدرب البرازيلي ريكاردو فيرتي للاستعداد لمواجهة المنتخب الوطني أورجواي لاختيار اللاعبين الذين سوف يلعبون هذه المباراة وذلك بعد غياب كلا من اللاعبين كارلوس سالسيدو ومونتيري وردولفو بيزارو وذلك بسبب إصابة لديهم بالكاحل.

منتخب المكسيك منتخب أورجواي

منتخب المكسيك

يتميز لاعبي منتخب المكسيك بالاحترافية المتميزة ومن أشهر اللاعبين في هذا الفريق المهاجم خافي ير هرنانديز، ولاعب خط الوسط أندريس جوردادو وضم بعد الشباب في هذا الفريق لاكتشاف موهبتهم من جديد وبعد ذلك ضمهم للعب في مونديال قطر 2022.

منتخب أورجواي

كما يتميز المنتخب الوطني لأورجواي باللعب المتميز والذي يضم أشهر لاعبين العالم، كما أعلن المدير الفني “فابيان كويتو” للفريق بأن قائمة اللاعبين ليس بها المهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وإديسون كافاني.

تعتبر هذه المباراة ودية بين الفريقين، وبعد ذلك سيخوض الفريق الوطني لأورجواي مباراة أخرى ودية مع الولايات المتحدة الأمريكية يوم 11 سبتمبر من نفس العام.

 

مباراة المكسيك وأورجواي يوم السبت والقنوات الناقلة

 

تقام المباراة بين المنتخب المكسيكي أمام نظيرتها أورجواي على ملعب إن أر جي في ولاية هيوستن الأمريكية.

تذاع هذه المباراة على القناة الفضائية الرياضية bein sport HD 2  في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرينتش، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية وممتعة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد