موعد مباراة المغرب وجزر القمر التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2018 والقنوات الناقلة

على أرضية ملعب سعيد محمد الشيخ بمدينة ميتساميولي بجزر القمر، يلتقي ظهر يوم الثلاثاء منتخبا المغرب وجزر القمر ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا 2019، والمقرر إقامتها الصيف القادم بالكاميرون.

موعد مباراة المغرب وجزر القمر التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة

المنتخب المغربي استطاع أن يحقق فوزاً هاماً خلال مشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا 2019 على حساب جزر القمر في المباراة التي قد انتهت بينهما بهدف دون رد، ليأتي المنتخب المغربي في المركز الثاني خلف الكاميرون برصيد 6 نقاط، ويقترب من حجز بطاقة التأهل لكأس أفريقيا 2019.

أما منتخب جزر القمر ففرصه في التأهل باتت شبه معدومة بعد خسارته الماضية على يد المنتخب المغربي، منتخب جزر القمر يدخل تلك المباراة ولابديل له عن الفوز إن أراد لاعبوه الاستمرار في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، ويمتلك منتخب جزر القمر نقطة وحيدة فقط، وضعته في مؤخرة جدول ترتيب المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا، فالتعادل أو الخسارة أمام المغرب سيٌطيح بجزر القمر بعيداً عن التأهل لكأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة المغرب وجزر القمر

ومن المقرر أن يتم بدء أحداث مباراة المغرب وجزر القمر في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس أفريقيا 2019 ظهر يوم الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت المغرب، الثالثة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجزر القمر

وسيتم نقل أحداث مباراة المغرب وجزر القمر القادمة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، والتي ستقوم بالبث الحي والمباشر لمباراة المغرب القادمة بصوت المعلق جواد بده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد