نتيجة مباراة المغرب وإسبانيا دور ال16 فوز أسود الأطلس

نتيجة المباراة

موعد مباراة المغرب واسباينا

انتهت المباراة بفوز المغرب في ركلات الترجيج (3-0) بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطان الإضافيان بالتعادل السلبي 0-0. نجح الأسد الأطلسي في العبور إلى الدور ربع النهائي، بعد أن قام الحارس المغربي ياسين بونو بصد ركلتين جزاء ومن سولير وبوسكيتس. أحرز الركلة الأخيرة للمغرب اللاعب أشرف حكيمي ليقوم بإقصاء الأسبان من دور ال16.

إحصائيات حول المباراة

ضمن منافسات دور ال16 لكأس العالم قطر 2022، يرتقب جميع العرب مباراة المغرب وإسبانيا يوم الثلاثاء الموافق السادس من ديسمبر. استطاع منتخب أسود الأطلس عبور دور المجموعات وحجز بطاقة في الأدوار الإقصائية بعد أداء مشرف (فوز على بلجيكا وفوز على كندا وتعادل مع كرواتيا) وحلق متصدرًا مجموعته. وفي الجانب الآخر، المنتخب الإسباني صعد وصيف مجموعته خلف اليابان (فوز على كوستاريكا وتعادل مع ألمانيا وخسارة أمام المغرب).

والسؤال هنا: هل بإمكان منتخب المغرب إقصاء إسبانيا في مرحلة خروج المغلوب؟ كل شيء ممكن في كرة القدم خصوصًا بعد المفاجآت التي شاهدناها في هذا المونديال. هل من المتوقع إقصاء ألمانيا في مرحلة المجموعات للمرة الثانية على التوالي؟ هل توقع أحد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين المرشح الأول للفوز بكأس العالم؟ أيضًا خسارة البرازيل من الكاميرون وخسارة فرنسا أمام تونس. كل هذه أمور يعلمها المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، حيث خرج بتصريح يأمل أن يصل بمنتخبه بعيدًا في هذا المونديال.

موعد مباراة المغرب وإسبانيا

 

في استاد المدينة التعليمية، 6 ديسمبر تمام الخامسة مساءً بتوقيت مصر، والسادسة بتوقيت السعودية، يأمل المنتخب المغربي تحت قيادة المدرب وليد الركراكي بخطف الفوز من منتخب الشباب الإسباني تحت قيادة المدرب لويس انريكي. أما عن القنوات المفتوحة الناقلة للمغرب وإسبانيا، حتى الآن لم تعلن قنوات بين سبورت المفتوحة بشكل رسمي خبر إذاعتها للمباراة ولكن بعض المصادر أكدت أنها ستُذاع بنسبة كبيرة على الكأس وبين سبورت المفتوحة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبدالحق يقول

    نتمنى ظ