موعد مباراة المغرب وإسبانيا في دور 16 من منافسات كأس العالم قطر 2022

تأهل منتخب المغرب من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022 بعد الفوز على منتخب كندا بهدفين مقابل هدف ليقابل منتخب إسبانيا في دور ال16 واستطاع المنتخب المغربي تصدر المجموعة السادسة واستطاع المنتخب الإسباني  الحصول على المركز الثاني في المجموعة الخامسة.

إسبانيا والمغرب المغرب

توقيت مباراة المغرب وإسبانيا

تقام مباراة المغرب وإسبانيا على ملعب المدينة التعليمية يوم الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر 2022 الساعة الخامسة بتوقيت مصر، والسادسة بتوقيت السعودية وقطر، والرابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

قائمة منتخب المغرب :

ياسين بونو، أحمد رضا التاجناوتي، منير مهند محمدي، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، رومان سايس، نايف أكرد، أشرف داري، جواد ياميق، يحيى عطية الله، بدر بانون، سفيان أمرابط، سليم أملاح، يحيى جبران، عبد الحميد صابيري، عز الدين أوناهي، بلال الخنوس، حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال، زكريا أبو خلال، عبد الصمد الزلزولي، أمين حارث، إلياس شاير، وليد شديرة، عبد الرزاق حمد الله.

نتائج المغرب وإسبانيا  في دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022

المنتخب المغربي :

استطاع منتخب المغرب في المباراة الاولي التعادل مع كرواتيا 0:0 والمباراة الثانية الفوز علي بلجيكا 0:2 والمباراة الثالثة الفوز على كندا 1:2.

المغرب 7 نقاط
كرواتيا 5 نقاط
بلجيكا 4 نقاط
كندا 0 نقاط

 

المنتخب الإسباني :

الفوز في المباراة الأولي  على منتخب كوستاريكا 7 : 0 والمباراة الثانية التعادل مع منتخب إلمانيا 1 : 1 والمباراة الثالثة  الخسارة من منتخب اليابان 2 : 1.

اليابان 6 نقاط
إسبانيا 4 نقاط
ألمانيا 4 نقاط
كوستاريكا 3 نقاط

 

تاريخ مواجهات منتخب المغرب وإسبانيا

1962 فوز إسبانيا 1 : 0
1962 فوز إسبانيا 3 : 2
2018 التعادل 2 : 2

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد