موعد مباراة الفراعنة ضد منتخب سوازيلاند والقنوات الناقلة للمباراة

يواجه منتخبنا الوطني المصري يوم الغد الموافق الثلاثاء 16/10/2018 منافسه منتخب سوازيلاند،   وذلك سوف يكون جزء من لقاءات الجولة الرابعة للمجموعة العاشرة في التصفيات النهائية التي تؤهل إلى كأس الأمم الأفريقية وذلك لعام 2019  . ومن المقرر أن تقام في الكاميرون وذلك سوف يحدث في الصيف القادم.

يدخل المنتخب المصري لكرة القدم المباراة في المركز الثاني وذلك بعد أن حقق رصيد 6 نقاط في فوزه على منتخب سوازيلاند وفريق النيجر، وانهزم المنتخب المصري لكرة القدم هزيمة واحدة من منتخب تونس، وتصدر المنتخب المصري المجموعة العاشرة وذلك بعد أن استطاع أن يحقق رصيد 9 نقاط. بينما حصل منتخب سوازيلاند والذي قد تم تبديل لقبه ليصبح لقبه الجديد “إي سوا تيني ” على رصيد نقطة واحدة وذلك في هزيمتين وتعادل واحد فقط.

يحصل منتخب سوازيلاند على المركز الثالث وذلك بفارق الأهداف عن فريق النيجر. ويرغب منتخبنا الوطني المصري لكرة القدم في أحراز نتيجة جيدة في مباراته أمام المنتخب المنافس له يوم الغد الثلاثاء. وأيضا يطمح منتخبنا الوطني المصري في  ألاقتراب من التأهل لبطولة الأمم الأفريقية، والتي سوف تقام في صيف العام القادم 2019. وذلك سوف يكون بالنظام الجديد بدخول 24 منتخبا بدلا من 16 منتخبا.

موعد مباراة المنتخب المصري لكرة القدم  ضد منتخب سوازيلاند والقنوات الناقلة للمباراة:

تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا يوم الغد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة وذلك بتوقيت السعودية وسوف تقام المباراة على ملعب “تراد فبير ” بالعاصمة السوازيلاندية بابان  وسوف تذاع المباراة على قناة “bein sports Hd5”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد