موعد مباراة السنغال ضد مصر والقنوات الناقلة في إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022

يتزين ملعب “عرين الأسد” في العاصمة السنغالية داكار، من أجل استضافة مجريات مباراة من العيار الثقيل، بين المنتخب المصري الأول لكرة القدم مع نظيره السنغالي، في إطار منافسات إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

موعد مباراة السنغال ضد مصر

موعد مباراة السنغال ضد مصر

 

وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على نظيره السنغالي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضية 25 من مارس الجاري 2022 على أرضية ملعب القاهرة الدولي، حيث جاء هدف فوز الفراعنة عن طريق مدافع أسود التيرانجا ساليو سيس بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ4 من المباراة.

 

بينما على الجانب الآخر سيقاتل المنتخب السنغالي على العودة في مباراة الإياب، وخاصة أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره، مع العلم أن أسود التيرانجا يمتلكمون كتيبة مدججة بالنجوم، ويجب على الفراعنة الحذر الشديد من السرعات والهجمات المرتدة الخاطفة.

 

موعد مباراة السنغال ضد مصر

 

يحين موعد انطلاق مباراة المنتخب المصري ضد نظيره السنغالي، يوم الثلاثاء المقبل والموافق 29 من مارس الجاري 2022 على ملعب “عرين الأسد” الذي يتسع لحوض 50 ألف متفرج، ويطلق الحكم صافرة بدايتها في تمام الساعة:

 

  • السابعة مساءً بتويت القاهرة والخرطوم وطرابلس .
  • الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقلة لمباراة السنغال ضد مصر

 

سيتم إذاعة مجريات مباراة المنتخب المصري ضد نظيره السنغالي، عبر شاشة قناتي “أون تايم سبورتس 1″ و”أون تايم سبورتس 2” المصريتين على القمر الصناعي “نايل سات”، وتذاع أيضًا عبر قناة SSC SPORTS 3 HD الرياضية السعودية المشفرة عبر القمر الصناعي “عرب سات”.

 

وعلاوة على ذلك سيتم نقل المباراة النارية في إياب تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 عبر قناة RTS 1 Senegal السنغالية، على القمر الصناعي يوتل سات1، ويوتل سات 2.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد