توقيت مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يترقب الالاف من مشجعي المنتخب السعودي توقيت مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2022، التي من المقرر أن تقام مساء يوم الثلاثاء القادم، وسط دعوات الملايين بأن يكون الفوز حليف المنتخب الاخضر، حيث ستقام المباراة على ملعب سايتاما 2002، في اطار منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2022 في قطر.

توقيت مباراة السعودية واليابان

توقيت مباراة السعودية واليابان

توقيت مباراة السعودية واليابان

وقد تم الاعلان عن توقيت مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة اسيا، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرا بتوقيت المملكة السعودية، الثانية عشر والربع بتوقيت القاهرة، ولتلك المباراة أهمية كبيرة جداً لدى المنتخب السعودي، ففي حالة الفوز ستقترب كتيبة هيرفي رينارد أكثر وأكثر من بلوغ مونديال قطر.

مباراة السعودية واليابان

المنتخب السعودي يدخل المباراة وهو على صدارة المجموعة برصيد 19 نقطة، حيث فاز على منتخب عُمان في آخر الجولات بهدف نظيف في الجوهرة المشعة، أما منتخب اليابان يأتي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، وتريد الفوز في تلك المباراة في ظل ملاحقة أستراليا صاحبة المركز الثالث بـ14 نقطة.

وتعد مباراة السعودية واليابان القادمة هي المواجهة رقم 16 بين كلا المنتخبين، وكانت الغلبة والافضلية للمنتخب الياباني في المباريات السابقة، حيث نجح في تحقيق الفوز 9 مرات، فيما فاز منتخب السعودية 5 مرات، وتعادلا مرة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

من المقرر أن تنقل المباراة على  قنوات SSC، والتي تم إطلاقها مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات القارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد