موعد مباراة الزمالك ونجوم إف سي بالدوري والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض المواجهة التي تجمعه بنظيره نجوم إف سي في المباراة التي ستقام فاعليتها على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

أبناء القلعة البيضاء

مباريات الجولة الرابعة

وخاض فريق الزمالك أمس مواجهة ودية جمعته بفريق بتروجيت، وانتهت بفوز أبناء القلعة البيضاء بثلاثية نظيفة، وأحرز أهداف اللقاء كلاً من عمر السعيد والمغربي حميد أحداد ومحمود حسن في مباراة استفاد منها المدير الفني للفريق جروس من خلال الدفع بالبدلاء لتجهيزهم بدنياً وفنياً للوقوف على مستواهم وإمكانية الاستعانة بهم خلال المرحلة المقبلة.

و من المقرر أن تنطلق فعاليات المواجهة في الثامنة من مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 27 أغسطس، وستقوم قناتي أون سبورت ونايل سبورت بنقل أحداث المباراة.

و يدخل فريق الزمالك المواجهة وهو يمتلك في رصيده “7” نقاط من خلال الفوز على الإتحاد بخمسة أهداف لهدف والفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف بينما انتهت المباراة الافتتاحية لأبناء القلعة البيضاء بالتعادل السلبي مع بتروجيت، وأثارت نتيجة المباراة غضب جماهير الزمالك، وعلى الجانب الأخر يدخل فريق نجوم إف سي الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة المواجهة وهو يمتلك في رصيده نقطتين من خلال تحقيق نتيجة التعادل مع كلاً من طلائع الجيش وسموحة، بينما تلقى الهزيمة الأولى له خلال هذا الموسم على يد على المقاولون العرب بثنائية نظيفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبد الرحمن سمرة يقول

    استعدو يا ابناء ميت عقبة