موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري والقنوات الناقلة وترتيب الفريقين 

يستعد الفارس الأبيض لمواجهة نادي فاركو في بطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر إقامتها غدا الجمعة، بعد أن تمكن من عبور دور ال 16 من بطولة كأس مصر، حيث فاز نادي الزمالك على نادي الإسماعيلي بهدف دون رد على استاد القاهرة الدولي، وصعد نادي الزمالك إلى دور الـ8 من بطولة كأس مصر حيث من المقرر أن يواجه نادي المصري البورسعيدي.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري 

يواجه الفريق الأول لنادي الزمالك نظيره نادي فاركو غدا الجمعة الموافق 19 أغسطس في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا، على استاد الإسكندرية حيث يحل الفارس الأبيض ضيفا على نادي فاركو، ضمن منافسات الأسبوع 31 من بطولة الدوري الممتاز. 

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز
احتفال اللاعبين بهدف نادي فاركو في نادي الزمالك من بطولة كأس الرابطة والتي انتهت بفوز فاركو

نتيجة لقاء الزمالك وفاركو في الدوري الأول

لقاء نادي الزمالك وفاركو يشهد المتعة والإثارة الكروية، حيث التقي نادي الزمالك مع نادي فاركو في الأسبوع 14 من بطولة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ومن المنتظر أن يقدم الفريقان وجبة دسمة لعشاق الساحرة المستديرة. 

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وترتيب الفريقين

وتنقل المباراة قنوات أون تايم سبورت في وجود باقة من أبرز نجوم الإعلام الرياضي، ويتصدر نادي الزمالك قمة الدوري برصيد 72 نقطة، حيث لعب 30 مباراة وفاز في 23 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 4 لقاءات، فيما يحتل نادي فاركو المركز الثامن برصيد 40 نقطة، حيث لعب 30 مباراة وفاز في 9 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر في 8 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد