موعد مباراة الزمالك وصن داونز في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 15/10/2016

بعد 14 عاما غياب عن نهائي دوري أبطال أفريقيا للمارد الابيض نادي الزمالك يعود من جديد نادي الزمالك الي نهائي البطولة الاغلي في القارة حيث يلاقي نادي صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب  بريتوريا في جنوب أفريقيا الذي يسع  لأكثر من 50 الف متفرج،  ذلك الملعب الذي شهد هزيمة نادي الزمالك من صن داونز بنتيجة 1 / 0 في دور المجموعات.

يدخل الزمالك لقاء النهائي مع الفريق الاصعب من ضمن جميع فرق البطولة الافريقية وذلك طبقا للكثير من الخبراء لعدة أسباب منها أن الفريق الجنوب أفريقي يلعب كرة قدم حديثة وسريعة، كما انه استطاع بالفعل هزيمة نادي الزمالك مرتين في دور المجموعات ، مما يعطي لقاء النهائي طابع ثأري للاعبي نادي الزمالك وسيمثل ذلك الكثير من الضغط على لعبي الابيض وخصوصا أن اللقاء الأول خارج مصر ومطلوب من الزمالك تحقيقي نتيجة ايجابية لضمان الصعود قبل لقاء العودة.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز :  

تلعب المباراة يوم السبت الموافق 15/10/2016 السا الزمالك وصن داونز :عة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا في جنوب أفريقيا.

القنواة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز : 

تنقل المباراة على قناة Bein Sport HD 1 المشفرة بتعليق المعلق المصري محمد الكواليني، ولم يعلن حتى الآن عن وجود قنوات مفتوحة لنقل مباراة النهائي بين الزمالم وصن داونز.

نبذة عن تاريخ نادي صن داونز:

صن داونز من أفضل الفرق الموجودة في جنوب أفريقيا بجانب ناديي اورلاندو بايرتس ونادي كايزر تشيفز،  تم تأسيس النادي عام 1970 استطاع أن يفوز ب7 بطولات دوري و4 بطولات كأس جنوب أفريقيا و3 بطولات كأس جنوب أفريقيا للثمانية الكبار MTN8 ، اما على مستوي البطولات الافريقة لم يحقق فريق صن داونز اي بطولة أفريقية ولكن استطاع الوصول الي نهائي البطولة عام 2001 ولكن خسر امام نادي الأهلي المصري.

قائمة نادي الزمالك قبل مباراة النهائي :

حراسة المرمي: أحمد الشناوي وجنش وعمر صلاح

خط الدفاع: على جبر واسلام جمال وأحمد دويدار ورمزي خالد

خط الوسط: أحمد توفيق وابراهيم صلاح وطارق حامد ومعروف يوسف وايمن حفني وشيكابالا ومصطفي فتحي

خط الهجوم: باسم مرسي وستانلي وايمانويل مايوكا

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد