موعد مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في الدوري المصري

نقدم لكم موعد مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في مباريات الدوري المصري الممتاز، وهي ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري العام، والتي ستنجمع الفريقين على أرضية ملعب أستاذ الجيش بالسويس، والتي يبحث من خلالها الجابين على تحقيق نتيجة إيجابية في ظل الرغبة في التقدم في جدول ترتيب الدوري العام.

مباراة الزمالك

شعار الزمالك

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة

سيكون موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بتروجينت في الدوري الممتاز المصري يوم الإثنين الموافق ل19 فبراير 2018 الجاري، وستنطلق متابعة المواجهة ابتداء من الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش العالمي، وفي الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة المحلي، الذي يصادف الساعة السادسة بتوقيت السعودية.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبتروجيت مباشرة، هي كل من قناة أون سبورت، وقناة إم دي سي سبورت، هذا بالإضافة إلى قناة النيل الرياضية.

مشوار الفريقين في ترتيب الدوري

أما بخصوص ترتيب الفريقين في الدوري قبل موعد اللقاء، إلى حدود الآن يتواجد الفارس الأبيض نادي الزمالك في المركز الثالث منن ترتيب الدوري المصري برصيد إثني وأربعين نقطة، جمعها بعد الفوز في اثني عشرة مباراة، والتعادل في ستة مباريات وانهزم كذلك في ستة.

وفي الجانب الأخر قبل موعد لقاء الزمالك القادم، يتواجد نادي بتروجيت في المركز رقم إثني عشر من ترتيب دوري المصري للاتصالات برصيد ثمانية وعشرون نقطة، جمعها بعد تحقيق العلامة الكاملة في سبعة مباريات والتعادل في مثلها، وانهزم إلى الآن في تسعة مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد