موعد مباراة الزمالك والنصر اليوم 22/2/2018 والقنوات الناقلة

يلعب فريق نادي الزمالك في مواجهة النصر هذا النهار في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 26 من مسابقة رياضية دوري الكرة المصري الفاخر.

الزمالك والنصر

الزمالك والنصر

الزمالك والنصر
الزمالك والنصر

مباراة الزمالك والنصر

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
ON Sport ونايل سبورت ودي إم سي سبورت مؤمن حسن + طارق الأدور الدوري المصري 8:00 مساءاً بتوقيت مصر

موعد مباراة الزمالك والنصر

تقام المباراة اليوم الخميس بين نادي الزمالك ونادي النصر في الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت مصر وستذاع المباراة على ثلاث قنوات هم ON Sport ونايل سبورت ودي إم سي سبورت وسيعلق على المباراة المعلقان مؤمن حسن وطارق الأدور.

الزمالك والنصر

يدخل نادي الزمالك الفريق الابيض ذلك اللقاء وهو يحتل الترتيب الثالث في جدول مركز منافسات الدوري بمخزون 45 نقطة خلاف نادي القرن المتقدم في الترتيب بـ 66 نقطة، في حين يحتل فريق النصر الترتيب الثامن عشر والأخير بمخزون 14 نقطة لاغير.

تشكيل المباراة المتوقع

أحمد الشناوى في حراسة المرمى، وحمدى النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومعروف يوسف في خط الدفاع، طارق حامد ومحمود عبد العزيز وعماد فتحى وعبد الله جمعة ومحمد عنتر في خط الوسط، كاسونجو في خط الهجوم.

نادي النصر يعاني من اصابات

ذكر سيد عيد المدير الفنى للنصر إنه يجابه أحوالا عسيرة بتعرض الكثير من لاعبيه للإصابة، الشأن الذي أجبره على الاستعانة بلاعبى فريق الشباب حديثاً بعكس ما أوضحه عبد العاطى سيد المدرب العام للفريق الذي ذكر أن هناك مشكلات لدى الفريق في النواحى العينية، ما جعل النادي يستغنى في شهر يناير عن إسلام عيسى للمصري في مقابل 10 ملايين جنيه بقرب الدفع بلاعبين صاعدين لمتابعة الاقتصاد وقد كان آخرهم عمار حمدى الذي انضم حديثا إلى المنتخب الأولمبى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد