موعد مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري

يستضيف استاد القاهرة الدولي أحداث اللقاء الهام والمرتقب من كل عشاق الكرة المصرية والذي يجمع بين الزمالك والأهلي في قمة الأسبوع ال 14 من الدوري المصري الممتاز، ونستعرض عبر نجوم مصرية أهم تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة فتابعونا.

مباراة الزمالك والأهلي

مباراة الزمالك والأهلي

موعد مباراة الزمالك والأهلي

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك مساء يوم السبت 21-1-2023، وتحديداً في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة، 9:30 بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب واستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

تُنقل مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري عبر قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري، ويمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت 2 بصوت المعلق أيمن الكاشف.

الأهلي ضد الزمالك في الدوري

يسعى لاعبي المارد الأبيض لاستعادة الانتصارات، حيث عجز لاعبي الزمالك عن تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات، تعادل في مباراتين وخسر مباراة، ويسعى من خلال مواجهة الأهلي باستعادة الانتصارات ومعاودة المنافسة مجدداً على اللقب، ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

مباراة الأهلي ضد الزمالك اليوم

يسعى المارد الأحمر للحفاظ على الصدارة من خلال الفوز في مباراته أمام الزمالك، ويحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 31 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

  1. الأهلي 31
  2. فيوتشر 30
  3. بيراميدز 27
  4. الزمالك 26
  5. المقاولون العرب 24

وعجز لاعبي الأهلي عن تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة له أمام المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في الجولة السابقة من منافسات الدوري المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد