موعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب بعد الفوز على سيراميكا

واجه الفريق الأول لنادي الزمالك بقيادة البروفيسور فريرا المدير الفني للفريق، نادي سيراميكا كليوباترا مساء أمس الثلاثاء، في تمام التاسعة والنصف على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراة كانت بها إثارة وندية بين لاعبي الفريقين، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح سيراميكا.

موعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب بعد الفوز على سيراميكا

في غضون ذلك، أحرز الأهداف لنادي الزمالك “أحمد سيد زيزو، وسيف الدين الجزيري، وإمام عاشور، لتبقي النتيجة ثلاثية دون رد، قبل أن يأتي لاعب سيراميكا “شادي حسين” ليقلص الفارق ويحرز هدف في الدقيقة 66، ويأتي سيف تيكا ليحرز الثاني في الدقيقة 88 ليقلص الفارق لهدف وحيد بين الأبيض وسيراميكا.

موعد مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب

 

يواجه نادي الزمالك نادي المقاولون العرب يوم الثلاثاء الموافق 7/12، في تمام السادسة والنصف مساءً، على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي

 

يتصدر ترتيب الدوري المصري “القلعة البيضاء” نادي الزمالك، بمجموع نقاط 51 نقطة حصدهم خلال 23 مباراة أخرهم مباراة أمس أمام سيراميكا كليوباترا، ونعرض لكم ترتيب الدوري الآن قبل مباراة الأهلي اليوم الأربعاء.

 

المركز الأول نادي الزمالك ب 51 نقطة من 23 مباراة.

ثم المركز الثاني نادي بيراميدز ب 46 نقطة من  22 مباراة.

ثم المركز الثالث النادي الأهلي ب 44 نقطة من 19 مباراة

بعد ذلك المركز الرابع نادي فيوتشر ب 39 نقطة من 23 مباراة

بعد ذلك المركز الخامس نادي سموحة ب 36 نقطة من 22 مباراة

الزمالك

 

القنوات الناقلة 

 

تذاع المباراة عبر قنوات أون تيم اسبورتس لأنها هي من تمتلك حق البث لمباريات الدوري المصري الممتاز مع وجود استوديو تحليلي قبل كل مباراة، يتكون من ألمع نجوم الكرة المصرية والمحللين الرياضيين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد