موعد مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد القادمة ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا

ستكون الجماهير التونسية والجزائرية على موعد مع مباراة هامة تجمع بين الترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، وذلك لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يعتبر هذا اللقاء من المباريات الحاسمة بين الفريقين، فهو الذي سيحدد من الذي سيتأهل متصدرا للمجموعة ومن سيتأهل وصيفا، وسيكون نادي الترجي التونسي هو المستضيف في هذا اللقاء حيث ستقام المباراة على ملعب 14 جونفي، ويذكر أن مقابلة الذهاب بينهما إنتهت لصالح الفريق التونسي بهدف دون رد.

موعد مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد القادمة

موعد مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق المباراة الحاسمة التي تجمع الترجي وشباب بلوزداد يوم السبت 1 أبريل، وذلك على الساعة العاشرة مساءً بتوقيت غرينتش، الحادية عشرة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مصر، أما القناة الناقلة فهي قناة بين سبورت 4، لكن سيكون هناك لقاء آخر في نفس التوقيت لذلك قد تكون بين سبورت 3 هي الناقلة للمباراة.

ترتيب الفريقين في مجموعتهما

يتواجد شباب بلوزداد والترجي التونسي في المجموعة (د) رفقة كل من المريخ السوداني والزمالك المصري، اللذان أقصيا رسميا من المسابقة، ويحتل فريق الترجي المركز الأول برصيد 10 نقاط، فيما يحتل فريق شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 9 نقاط، ثم المريخ ثالثا برصيد خمس نقاط، والزمالك رابع برصيد 4 نقاط.

الترتيب النادي النقاط الإنتصارات التعادلات الهزائم
1 الترجي 10 3 1 1
2 شباب بلوزداد 9 3 0 2
3 المريخ 5 1 2 2
4 الزمالك 4 1 1 3

السيناريوهات الممكنة في هذا اللقاء

– في حال فاز الترجي بالمباراة سيتأهل كمتصدر للمجموعة بينما سيتأهل شباب بلوزداد كوصيف.

– في حال فاز شباب بلوزداد سيتأهل كمتصدر للمجموعة بينما سيتأهل الترجي كوصيف.

– في حال التعادل سيتأهل الترجي التونسي كمتصدر للمجموعة برصيد 11 نقطة، أما شباب بلوزداد فسيتأهل كثاني المجموعة برصيد 10 نقاط.

نتائج آخر خمس مباريات بين الفريقين

تمكن الترجي التونسي من تحقيق الفوز ثلاث مرات في آخر خمس مباريات جمعته بشباب بلوزداد فيما خسر مرة وتعادل مرة وكانت النتائج على الشكل التالي:

التاريخ الترجي شباب بلوزداد
18/2/2023 1 0
2/4/2022 2 1
19/2/2022 1 1
22/5/2021 3 2
15/5/2021 0 2

ويذكر أن جميع المقابلات التي إلتقى فيها الفريقين كانت ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا، وهذه النتائج تؤكد التفوق الواضح للفريق التونسي على نظيره الجزائري في أرضية الميدان.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد