موعد مباراة الاياب الاهلي ضد المنستيري التونسي والقنوات الناقلة

في واحدة من المباريات المهمة النادي الأهلي المصري يواجه الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوز سمين على أرض ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير بتونس الشقيقة بهدف ساحق في الثواني الأخيرة من ضربة ثابتة قابلها اللاعب المدافع محمد عبد المنعم برأسية في الشباك بعدها أنهى الحكم المباراة معلن فوز النادي الأهلي على الاتحاد المنستيري التونسي.
يستعد المدير الفني للأهلي مارسيل كولر السويسري لمباراة الإياب هو وجهازه الفني للمواجهة بقوة ولن يفرط في المباراة لكي يخطف بطاقة التأهل للمجموعات من دوري أبطال أفريقيا ويسعد جماهير الأهلي ويطمح في حصد البطولة.

موعد مباراة الاياب الاهلي ضد المنستيري التونسي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد المنستيري التونسي في القاهرة

مباراة الإياب بين الأهلي ضد المنستيري التونسي تقام على ملعب الأهلي وي السلام في السادسة مساء السبت المقبل الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري، ويستعد النادي الأهلي للمنافسة على بطولة أفريقيا الغالية حيث حصد 10 ألقاب أفريقية ولم يحصدها البطولة الماضية وخسرها على يد الوداد البيضاوي المغربي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد المنستيري في إياب 32

مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي المهتمة بنقل المباريات الأفريقية للأهلي والزمالك في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا، حيث سيتم نقل المباراة بين الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي على On Time SPORTS HD ويمكنك استقبالها على أي جهاز ريسيفر سواء كان HD&SD.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد المنستيري

قناة أون تايم سبورت هي التي لها الحقوق الكاملة لبث المباراة عبر شاشتها وأيضا عمل ستوديو تحليليا قبل ومنتصف وبعد المباراة وأيضا لها الحق في للضفة فقرات جديد مثل فقرة التحكيم مع الكابتن سمير عثمان والكابتن أحمد الشناوي.

التردد 11861
معامل الترميز 27500
معامل الخطأ 6/5
معامل الاستقطاب رأسي

القناة تعمل على أي جهاز ريسيفر سواء كان HDأوSD، ويمكنك استقبالها على البث الأرضي على:-
يمكنك مشاهدة أون تايم سبورت على التلفزيون الأرضي من UHF 32. الخطوة الأولى هي اختيار قناة On Time SPORTS HD من التلفزيون الأرضي. يمكنك تثبيت قناة On Time SPORTS HD على التلفزيون الأرضي.
يجب تثبيت الكبل من جهاز استقبال القنوات الفضائية على شاشة التلفزيون.
افصل جهاز استقبال شاشة التلفزيون من زر البث على جهاز الاستقبال الأرضي.
في حالة عدم وجود القناة، انقر فوق إعدادات وحدة التحكم ثم اضغط على زر القناة.
قم بضبط إعدادات القناة اضغط على ضبط تلقائي، وحدد البحث الرقمي وانتظر حتى يتم تثبيت القناة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد