موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة في قمة الدوري السعودي

يبحث العديد من متابعي كرة القدم عن موعد مباراة الاتحاد والنصر في قمة الدوري السعودي للمحترفين، ويستضيف اتحاد جدة منافسه العالمي في مباراة قوية ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الجمعة 11-2-2022 في إطار سعي النمور لإعادة بطولة الدوري إلى خزائنهم من جديد بعد غياب قارب 13 عامًا.

مباراة الاتحاد والنصر

مباراة الاتحاد والنصر

ومن المتوقع أن يدفع كوزمين كونترا مدرب نادي الاتحاد بكامل قوته من أجل حسم اللقاء والحصول على ثلاث نقاط، خصوصًا أن مباراة اليوم قد تكون مفصلية في تحديد بطل الدوري مع تقارب عدد نقاط بينهما.

 

موعد مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تلعب مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة 11-2-2022 في تمام الساعة 7:20 مساء بتوقيت القاهرة و8:20 مساء بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله في جدة في الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وستتجه الأنظار اليوم إلى النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بعد لاعب نادي الاتحاد والذي انتقل إليهم بعد مشاكل وصراع طويل مع إدارة العالمي وجماهيره مما قد يشهد اليوم احتقان بين جماهير فريق الرياض وصاحب 31 عامًا.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

ومن المقرر أن تبث مباراة الاتحاد والنصر مساء الجمعة 11-2-2022 على شاشة قناة “SSC SPORTS” التابعة لهيئة الرياضة السعودية، وكانت قد حصلت شبكة القنوات السعودية على حقوق بث بطولة الدوري السعودي للمحترفين بشكل فضائي بينما حصل تطبيق “Shahid” التابع لشبكة “MBC”.

وستبث مباراة اليوم على قناة “SSC Sports 1 Hd” المشفرة بتعليق صوتي للمعلق الرياضي سمير المعرفي بينما تبث المواجهة على قناة “SSC Sports 1 Sd” المفتوحة بتعليق عبد العزيز السبر.

 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري السعودي للمحترفين

وقبل بداية مباريات اليوم الجمعة في الدوري السعودي للمحترفين، يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب برصيد 44 نقطة متفوقًا على أقرب منافسيه نادي الشباب بفارق 4 نقاط، بينما على الجانب الآخر يأتي نادي النصر في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

ويأتي هذا التفوق على الرغم من تبقي مباراة مؤجلة للعميد الطامح في الفوز باللقب وإعادته إلى خزائن النادي، ويغيب المدافع المصري أحمد حجازي عن مباراة اليوم بعد تعرضه للإصابة رفقة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد