موعد مباراة الاتحاد والفيصلي نهائي كأس خادم الحرمين 2018 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم السعودية صوب ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، والذي سيستضيف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2018، والتي ستجمع بين الاتحاد والفيصلي مساء يوم السبت تحت رعاية الملك سلمان بن عبدالعزيز.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي نهائي كأس خادم الحرمين 2018 والقنوات الناقلة

ويأمل فريق الاتحاد في الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين من أجل التأهل الموسم المقبل لبطولة دوري أبطال آسيا، فيما يسعى الفيصلي للفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد أن تأهل للمرة الأولى لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن تعيين الحكم فهد المرداسي لإدارة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويعاونه كل من: عبدالله الشلوي، ومحمد العبكري.

وكان فريق الاتحاد السعودي قد استطاع أن يتأهل لنهائي كأس الملك عقب فوزه على الباطن في نصف النهائي بنتيجة 6-2، كما استطاع الفيصلي الفوز على الأهلي بهدف دون رد في الدور ذاته.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين:

هذا ومن المقرر أن تنطلق صافرة فهد المرداسي للإعلان عن بداية أحداث مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2018 بين الاتحاد والفيصلي مساء يوم السبت، حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي:

وسيتم نقل أحداث مباراة نهائي كأس الملك  بين الاتحاد والفيصلي مساء يوم السبت على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة KSA SPORTS، كما أن المباراة ستكون منقولة من خلال شاشة قناة MBC PRO SPORTS 1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد