موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مع نظيره الفيحاء، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2022 على أرضية ملعب “الملك سلمان”.

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

 

حجز فريق اتحاد جدة مكانه في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك السعودي بقيادة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، بعد تحقيق فوز قاتل على حساب التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد، ويتطلع العميد لتحقيق الفوز بأول بطولة محلية في الموسم الحالي 2021/2022.

 

بينما على الجانب الآخر تمكن فريق الفيحاء من حجز مكانه في الدور نصف النهائي للبطولة المحلية، بعد انتصاره على الباطن بهدفين لهدف أيضًا، ويتوقع أن تشهد تلك المباراة ندية وإثارة كبيرة.

 

موعد مباراة الاتحاد ضد الفيحاء

 

تبدأ فعاليات مباراة الاتحاد القادمة ضد الفيحاء، مساء يوم الإثنين الموافق 4 من إبريل الجاري 2022 في تمام الساعة:

 

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق وبيروت.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء

 

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc حقوق نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين علاوة على كأس خادم الحرمين الشريفين في نطاق المملكة العربية السعودية، ومن ثم ستذاع مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بصورة حصرية على شاشة قناة SSC SPORT 1 SD ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق سمير المعيرفي عبر تقنية HD بينما تذاع على القناة SD بتعلق صوتي للمعلق فهد الدريبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد