موعد مباراة الأهلي ويانج افريكانز اليوم السبت 9/4/2016 في دوري أبطال أفريقيا الدور الـ 16 والقنوات الناقلة

تبدأ اليوم السبت الموافق 9/4/2016 مواجهات الدور الـ 16 في دوري أبطال أفريقيا بعد التصفيات الأخيرة التي تمت في الدور 32، ويواجه اليوم النادي الأهلي القاهري نظيره نادي يانج افريكانز في لقاء يصفه الكثير من المحللين وخبراء الرياضة بأنه سيكون ناري، وشيق للغاية. تأتي تلك المباراة بعد أن استطاع النادي الأهلي أن يتغلب على فريق ريكرياتيفو دو ليبولو بهدفين نظيفين.

موعد مباراة الأهلي و يانج افريكانز

موعد والتردد الخاص بالقنوات الناقلة للقاء النادي الأهلي اليوم مع نظيره يانج افريكانز

ذكريات كروية في مباراة الأهلي و يانج افريكانز السابقة

مع استعداد النادي الأهلي لهذا اللقاء المرتقب اليوم، تتبادر على أذهان الجميع بعض المواقف التي حدثت في المباراة التي جمعت نفس الفريقين منذ عامين في 9 مارس 2014 حيث كانت المواجهة بقيادة الكابتن محمد يوسف للجهاز الفني حيث استطاع وقتها اللاعب المتميز سيد معوض أن يحرز هدف في شباك يانج في الشوط الثاني، وبهذا أبقى فريقه في الدوري، واستكمال المواجهات.

أطرف المواقف الغريبة التي حدثت في مباراة الأهلي ويانج افريكانز في 2014

لقد كانت تلك المباراة مثيرة للغاية على الرغم من أن النادي الأهلي استطاع أن يفوز خلالها 4 مقابل 3 بضربات الترجيح ليانج إلا أنها مليئة بالمواقف المضحكة والشيقة. يروي الموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه في تلك المباراة حدث موقف مضحك للغاية حيث أكدت بعض المشاهد التي أذيعت عبر التلفزيون قيام الحارس الخاص بفريق يانج بإضافة بعض الخيوط في داخل المرمى بطريقة مثيرة وغريبة، وقد لاحظ اللاعب رامي ربيعه ما حدث، وما إن انتهى الشوط الأول  قام رامي بإخراج هذا الخيط من المرمى، وعلى الفور أحرز الأهلي الهدف الأول.

موعد مباراة الأهلي ويانج افريكانز
رامي ربيعه يتفقد المرمى في مباراة الأهلي ويانج 2014

ردة فعل اللاعب محمود تريزيجيه الغريبة بعد ضربات الترجيح في مباراة 2014

ما أن بدأت ضربات الترجيح بين الفريقين، وجاء الدور على اللاعب محمود حسن تريزيجيه حيث قام بإحراز ضربته بشكل جيد للغاية، ويدل على ثقة في النفس، ولكن ما قام به عقب الإحراز، وأثار الجدل بين جميع متابعي المباراة هو قيامه بالإشارة بعلامة الذبح للفريق الأخر، وقد أكد تريزيجيه أنه فعل ذلك لأحد اللاعبين في الفريق المقابل لأنه تحداه بأن يفوز فريقه على الأهلى.

موعد مباراة الأهلي ويانج افريكانز
تريزيجيه يشير بعلامة الذبح للاعبي يانج في 2014

توقعات التشكيل في مباراة الأهلي ويانج افريكانز 2016

أعلن الموقع الرسمي لنادي الأهلي عن بعض التوقعات المرتقبة في تشكيلة النادي الأهلي حيث أكد الكابتن محمد يوسف أن يكون التشكيل كالتالي :

موعد مباراة الأهلي ويانج افريكانز
توقع الكابتن محمد يوسف للتشكيل

فيما أبدى الكابتن هادي خشبة برأيه في التشكيل، وتوقع أن يكون كالتالي :

موعد مباراة الأهلي ويانج افريكانز
توقع الكابتن هادي خشبة للتشكيل

موعد مباراة الأهلي ويانج افريكانز والقنوات الناقلة

من المرتقب أن تقام مباراة الأهلي ويانج افريكانز في تمام الساعة 3:00 عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وقد أكدت المصادر أن قناة أون تي في استطاعت أن تحصل على حق البث المباشر للمباراة، وسيتم بدأ البرنامج الخاص بالأستوديو التحليلي قبل المباراة ابتداءاً من الساعة الواحدة ظهراً.

موعد مباراة الأهلي ويانج افريكانز
موعد وتردد القنوات الناقلة للمباراة

توقع معنا نتيجة المباراة الخاصة بالنادي الأهلي اليوم

يمكنك مشاركتنا في طرح توقعاتك في تعليق عن من سيفوز في هذه المباراة، والنتيجة النهائية التي تتوقعها، ونشاهد معاً من سيتوقع النتيجة الصحيحة.

موعد مباراة الأهلي ويانج افريكانز
توقعات التشكيل الفني في مباراة الأهلي ويانج افريكانز

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد