موعد مباراة الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة للمباراة

يلاقي النادي الأهلي المصري نظيره نادي سياتل الأمريكي بطل أمريكا الشمالية في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية التي تُقام في دولة المغرب، واستطاع النادي الأهلي الصعود إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على نظيره نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية بثلاثة أهداف نظيفة.

الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي وسياتل

ومن المُقرر أن تبدأ المباراة يوم السبت في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة والثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، وينتظر عدد كبير من عشاق النادي الأهلي المباراة الهامة والمرتقبة حيث يلاقي الفائز من هذه المباراة نادي ريال مدريد الاسباني بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن حكم مباراة الدور ربع النهائي وهو الحكم الإنجليزي الدولي أنطوني تايلور.

الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية

وسيعاون الحكم تايلور كلاً من جاري بيسيوك وآدم نان، وعلى تقنية الفيديو يتواجد الفرنسي جيروم بيرسار والإيطالي ماسميليانو إيراتي، ويتواجد على تقنية الفيديو لاحتساب حالات التسلل الحكم الجزائري مقران جورايري والمغربي الدولي رضوان جيد.

قنوات مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وسياتل

ويبحث عشاق كرة القدم عن طريقة لمشاهدة المباراة خاصةً بعد شراء قنوات السعودية الرياضية حقوق بث المباراة، وأعلنت قناة AEA العراقية أنها ستذيع المباراة المرتقبة بين الفريقين بشكل مفتوح على قمر النايل سات، ولتنزيل هذه القناة يجب إدخال هذه الترددات 11636 ومعدل الترميز 27500 والاستقطاب أفقي، كما يوجد قناة أخرى ستبث المباراة وهي قناة المغربية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات وبتردد 12383 رأسي ومعدل ترميز 27500 ومعدل تصحيح الخطأ 4/3.

الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية

ولا يتم استقبال القناة المغربية في جمهورية مصر العربية، وبجانب هذه القنوات تتواجد قناة IRIB HD IRAN بتردد 11881 ومعدل ترميز 27500 واستقطاب أفقي ومعدل تصحيح خطأ 4/3، وبالإضافة إلى تلك القنوات تتواجد قناة على قمر هوتبيرد وهي ZDF بتردد 11361 و11953 ومعدل ترميز 22000، وقناة DASERST على قمر استرا بتردد 11493 ومعدل ترميز 22000.

الأهلي وسياتل في كأس العالم للأندية

ويسعى النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولير في تحقيق إنجاز غير مسبوق في البطولة، حيث  حقق النادي المركز الثالث في أخر بطولتين شارك النادي فيهما، وينتظر نادي ريال مدريد في الدور نصف النهائي الفائز من مباراة النادي الأهلي وسياتل الأمريكي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد