موعد مباراة الأهلي وسموحة غداً الأحد 8/4/2018 في الأسبوع 31 لمسابقة الدوري المصري.. غيابات بالجملة في صفوف الشياطين الحمر

تنتظر الجماهير الحمراء موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة في إطار مباريات الأسبوع رقم 31 لمسابقة الدوري المصري 2017/2018، وذلك بعد أنتهاء مباراته مع فريق طنلحمرطا والتي نجح من خلالها النادي الأهلي في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف لأبناء السيد البدوي الذين قدموا مباراة أكثر من رائعة نالت إعجاب الجميع وأشادت بها جميع الأستوديوهات التحليلية.

موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة بالدوري المصري

مباراة الأهلي وسموحة

تنتظر جماهير النادي الأهلي وجبة كروية دسمة في مباراة الأهلي وسموحة القادمة، حيث تعد واحدة من أقوى مباريات هذا الأسبوع لامتلاك كلا الفريقين لمجموعة متميزة من اللاعبين ولرغبة كل فريق في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، فالأهلي يسعى لمواصله تفوقه وانتصاراته في الدوري المصري منطلقا نحو تحقيق رقما قيآسيا جديدا من حيث النتائج وعدد النقاط، ولذا فمن المتوقع أن يعتمد حسام البدري على نفس تشكيل مباراة طنطا وأن حدثت تغييرات ستكون في أضيق الحدود، وسيسعى جهدا لخطف فريقه لهدف مبكر يربك المنافس ويفتح خطوطه على مصراعيها أمام نجوم الأهلي لتحقيق مزيد من الأهداف.

أما فريق سموحة فيدخل مباراة الأهلي وهو عينه على الثلاث نقاط للبقاء في المنافسة على المركز الرابع الذي يحتله النادي المصري البورسعيدي أملا في المشاركة في بطولة الكونفدرالية في الموسم القادم، ولذا ومن المتوقع أن يدفع ميمي عبد الرازق على قوته الضاربة الممثلة في محمد حمد زكي لاعب الأهلي السابق وتمساح ومانجا والسيد فريد وغيرهم من اللاعبين منذ بداية المباراة على أن يعتمد على غلق وتضييق مساحات الملعب على نجوم الأهلي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي قد تأتي بالخبر السعيد.

موعد مباراة الزمالك والمقاصة القادمة

موقف الأهلي وسموحة بالدوري المصري

يدخل الأهلي مباراة سموحة وهو يغرد منفردا بصدارة جدول الدوري المصري برصيد 78 نقطة وبفارق 19 نقطة كاملة عن النادي الإسماعيلي صاحب المركز الثاني واقرب منافسيه، وخاض الأهلي خلال مشواره هذا العام 29 مباراة، فاز في 25 وتعادل في 3 وهزم في مباراة واحدة، ونجح الفريق في تسجيل 69 هدف واستقبلت شباكه 16 هدف.

أما فريق سموحة فيدخل مباراة الأهلي وهو يحتل المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 43 نقطة ويفصله عن النادي المصري صاحب المركز الثالث 6 نقاط فقط، وخاض الفريق خلال مشواره هذا العام 29 مباراة، فاز في 12 وتعادل في 7 وهزم في 10، وسجل الفريق 34 هدف واهتزت شباكه بـ 24 هدف.

موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة بالدوري المصري

تقام مباراة الأهلي وسموحة على ملعب استاد الإسكندرية يوم الأحد القادم الموافق 8 من أبريل الجاري خلال هذه الأوقات بعد تقديم موعدها من قبل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات:

  • الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 20:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 20:30 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 18:30 بتوقيت تونس.
  • الساعة 18:30 بتوقيت الجزائر.
  • الساعة 21:30 بتوقيت أبو ظبي.

بطاقة المباراة

طرفي اللقاء الأهلي _ سموحة
المناسبة الدوري المصري
الأسبوع 31
المضيف سموحة
الملعب استاد الإسكندرية
حكم المباراة لم يعلن بعد
تاريخ المباراة الأحد 8 أبريل
توقيت المباراة 7:30 م بتوقيت القاهرة

شهد مران الأمس للنادي الأهلي أستعدادا لمواجهة سموحة غياب كل من عمرو السولية نجم وسط الفريق وهشام محمد بسبب الإجهاد وبعض إلام المعدة، كما أكتفي صلاح محسن مهاجم الفريق بعمل تدريبات استشفائية بعد تعرضه للإجهاد بعد انتهاء معسكر المنتخب الأوليمبي بالسعودية.

شارك شريف أكرامي حارس مرمي النادي الأهلي في مران فريقه الصباحي اليوم وأقترب من الانضمام لقائمة مواجهة سموحة التي ستقام على ملعب الإسكندرية يوم الأحد القادم، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً وأبعدته عن الظهور في مباريات الدوري ومباراة الفجيرة الودية.

تشهد مباراة الأهلي وسموحة غيابات بالجملة للشياطين الحمر بسبب الإصابة والإيقاف، حيث يغيب كل من على معلول وسعد سمير وباسم على للإصابة، بينما يغيب كل من وليد أزارو وعمرو السولية للإيقاف،   ومن المتوقع أن يبدأ صبري رحيل المباراة بدلا من معلول، ويلعب أكرم توفيق بدلا من السولية، على أن يقود الهجوم مروان محسن.

أختتم النادي الأهلي تدريباته الصباحية اليوم السبت ثم توجهت بعثة الفريق مباشرة إلى الأتوبيس الخاص بالنادي لنقلهم إلى مدينة الإسكندرية لمواجهة فريق سموحة السكندري في المباراة التي ستقام بينهما في إطار مباريات الجولة الواحدة والثلاثون لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحديث: أعلن حسام البدري المدير الفنى للأهلي، قائمة بأسماء اللاعبين الذين من المقرر أن يشاركوا في مباراة الأهلي وسموحة غدا، وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي، على لطفي، رمضان مصطفى.
الدفاع: محمد هاني، أيمن اشرف، محمد نجيب، صبري رحيل، محمود الجزار.
وسط الملعب المدافع: كريم نيدفيد، حسام عاشور، اكرم توفيق، هشام محمد، حسام غالي.
وسط الملعب المهاجم: وليد سليمان، جونيور أجاي، ميدو جابر، أحمد حمدي، اسلام محارب، محمد شريف، أحمد حمودي.
الهجوم :مروان محسن، أحمد ريان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد