موعد مباراة الأهلي وبيراميدز وتاريخ مواجهات الفريقين

يواجه الفريق الأول للنادي الأهلي نظيره نادي بيراميدز يوم السبت الموافق 16 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، وتبث المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت. 

وانتهت مباراة الفريقين في الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز بفوز الأهلى بثلاثة أهداف دون رد، تحت قيادة مدرب الأهلي السابق «موسيماني».

فرحة اللاعب محمد شريف بالهدف الثالث في بيراميدز في مباراة الدور الأول

مباراة صعبة واستعدادات من الفريقين 

ويسعى النادي الأهلي تحت قيادة المدير الفني «سواريز» للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، حتى يتمكن من إكمال المسار للتتويج بلقب الدوري.

وتجدر الإشارة بالذكر إلى تصريح «سواريز» بعد فوز الأهلي على فيوتشر بأربعة أهداف نظيفة، الذي وصف فيه البرتغالي كل مباراة يخوضها الفريق في الفترة الحالية بأنها بمثابة مباراة النهائي للفريق.

ويسعى البرتغالي «سواريز» إلى تحقيق الإنجازات مع النادي الأهلي لإثبات كفاءته وحفر اسمه مع المارد الأحمر وجمهوره. 

فيما يسعى النادي السماوي «بيراميدز» إلى تحقيق الفوز على الأهلى في معقل النادي السماوي، بعد أن تعادل بيراميدز مع نادي طلائع الجيش إيجابيا بهدفين مقابل هدفين في المباراة الماضية من مسابقة الدوري. 

ويظل الصراع في المربع الذهبي مشتعلا، حيث يتصدر نادي الزمالك قمة الدوري برصيد 54 نقطة، ويليه نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 50 نقطة، ويحل النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، وجدير بالذكر أن الأهلى يتبقى له مباراتين مؤجلتين مع نادي المقاولون العرب ونادي الإسماعيلي.

تاريخ مواجهات الأهلى وبيراميدز بمسمى الأخير القديم والحديث

التقي النادي الأهلى مع نادي بيراميدز بمسمى الأخير القديم والحديث في 14 مباراة رسمية طوال تاريخه، ونعرضها لكم في النقاط الآتية:

  • تمكن الأهلي من الفوز في 5 مباريات في بطولة الدوري ومباراة في بطولة كأس مصر، ليصبح إجمالي عدد مرات فوز الأهلى على بيراميدز 6 مباريات من أصل 14 مباراة.
  • تعادل الفريقان في 4 مباريات.
  • فاز بيراميدز على الأهلي في مباراتين في بطولة الدوري ومباراتين في بطولة الكأس، ليصبح إجمالي عدد مرات فوز بيراميدز على الأهلي 4 مباريات.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد